shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 21-مايو-2017
صنعاء نيوز -
حذرت “حركة التوحيد الإسلامي مجلس القيادة” في بيان عقب إجتماع لمكتبها السياسي بحضور رئيسها فضيلة الشيخ هاشم منقارة من مغبة الترويج لثقافة التطبيع مع العدو ومحاربة المقاومة.
وأكد البيان أن الساحة العربية والإسلامية تعج وتزدحم بالمشاريع والقمم والخطوات التفتيتية وباتت مفتوحة دون أية ضوابط على كل الإحتمالات السلبية ووحدها المقاومة تبذل الجهود الإنقاذية المخلصة
وتسائلت الحركة عن مغزى القمم التي يعقدها الرئيس الأميريكي دونالد ترامب في المنطقة وهل تأتي لرسم وتنفيذ المزيد من سياسات التحريض والإبتزاز للثروات عبر تطبيق قاعدة فرق تسد..
وأضاف البيان أنه مع إقتراب ذكرى عزيزة على قلوب أبناء الأمة الشرفاء ألا وهي مناسبة المقاومة والتحرير فإن الحركة تؤكد المؤكد وتكرره دائما في كل دعواتها وهو ضرورة أن يستفيق بعض العرب والمسلمين من غفلتهم ويدركوا أن الحوار الإسلامي الإسلامي الذي يفضي إلى رسم استراتيجيات تأخذ بعين الإعتبار أولاً مصلحة الأمة وحده يشكل الطريق الإنقاذي للخروج من النفق الذي تحاول أمريكا إبقاء المنطقة في دهاليزه مما يسهل عليها تحقيق أهدافها التوسعية ويمكنها من رعاية ديمومة الإحتلال الصهيوني لفلسطين.
كما أكدت الحركة في بيانها أن المقاومة التي صنعتها الأمة على أعينها بالتضحيات الجسام ستنتصر لا محالة وأن ثقافة التطبيع مصيرها إلى الفشل تلك هي الحقائق التي يجب أن يدركها الجميع فالأمة بنهجها الوحدوي المقاوم كانت دائماً عرضة للإستهدافات إلاأنها أمةٌ وجدت لتبقى عزيزة الجانب منتصرة بنهجا الحضاري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)