shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 21-مايو-2017
صنعاء نيوز/ مصطفى المنتصر -
وصلت إلى محافظة الحديدة عصر امس مسيرة الغذاء والدواء الراكبة التي انطلقت من أمام مبنى الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء امس الأول تنديدآ بالعدوان. والحصار ورفضآ لإستهداف قوى العدوان لمحافظة .

واستقبلت قيادة محافظة الحديدة ممثلة بمحافظ المحافظة احمد الهيج وامين عام المجلس المحلي وعدد من قيادات المحافظة المشاركين في المسيرة الذين قدمو من كافة محافظات اليمن.

وفي الاستقبال اشاد المحافظ الهيج بصمود وعزيمة المشاركين في المسيرة والذين قدمو من مختلق محافظات الجمهورية للمطالبة بوقف كافة الاعمال العدائية على اليمن ارضآ وانسانا ورفضآ لإستهداف الحديدة وميانها الذي يعتبر الشريان الوحيد لليمنيين .
واشار الهيج الى عظمة هذه المسيرة التي تحمل رسائل انسانية ووطنية عظيمة تجسد معنى الإخاء والألفة بين اليمنيين بمختلف انتمائتهم وتأكيدآ على وحوديتهم التي يسعى العدوان للنيل منها .
إلى ذلك قال حسين زيد بن يحيى رئيس اللجنة التحضيرية لمسيرة الغذاء والدواء الراكبة ان مسيرة الغذاء والدواء جاءت لتؤكد للعالم بإن اليمنيين لن يخضو او يستسلمو لتلك التهديدات التي تهدف لإبادتهم مؤكدآ ان محافظة الحديدة ومينائها هما الأمل الوحيد لليمنيين بعد ان دمر العدوان كل شي على اليمنيين .

وطالبت مسيرة الغذاء التي شارك فيها مواطنون من مختلف فئات المجتمع برفعوالعدوان والحصار على اليمنيين ورفضها القاطع لاستهداف الحديدة ومينائها المدني .

كما طالبت بسرعة صرف مرتبات موظفي الدولة وإغاثة النازحين ً، ورفع الحصار الاقتصادي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)