shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 21-مايو-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
المفتش العام بوزارة الداخلية
يتفقد الوحدات الأمنية بمحافظة الجوف ويشيد بمضاعفة الأداء

قام المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء ابراهيم المؤيد بزيارة تفقديه إلى محافظه الجوف أطلع خلالها على الوحدات والاجهزة الأمنية في عدد من مديريات المحافظة.
واطلع اللواء المويد خلال زيارته على مستوى الأداء الأمني مؤكدا على أهمية الانضباط والتحلي باليقضة والجاهزية التامة لمواجهة كل من يسعى بالاخلال بالأمن والسكينةالعامة
كما اطلع على سير العمل الامني في مديريات برط العنان ورجوزه والحميدات والمراش في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها الوطن واستمع الى احتياجات الافراد ومتطلباتهم ناقلا لهم تحيات قيادة وزارة الداخلية ممثله بالاخ وزير الداخليه ونائبه وحثهم على مضاعفة الجهود ورفع الجاهزية الامنية.
وكان المفتش العام قد عقد لقاء ضم مدير امن المحافظة العميد صالح طماس ونائب مدير الامن العقيد حميد منصور وعدد من القيادات الامنية والرسمية.
ناقش اللقاء انشاء مقرات بديلة بما يتناسب مع الأوضاع الراهنة وكذلك ارتداء الزي الرسمي وإظهار تواجد رجال الأمن في أعمالهم الموكلة إليهم وتعزيز النقاط الأمنية وزيادة إنتشارها في مداخل ومخارج المديريات والحزم الأمني للمحافظة.
وفي اللقاء دعا المفتش العام الى سرعة عملية دمج اللجان الشعبية ضمن الاجهزة الامنية وبذل المزيد من الجهود وتوحيدها في سبيل. تعزيز الامن والسكينة واتخاذ القرار الواحد ورفع الجاهزية العالية.
وأشاد اللواء المؤيد بالأمن والاستقرار التي تشهدها المحافظه والتي لم تشهدها من قبل وهذا بفضل تكاتف رجال الأمن واللجان الامنيه داعيا المزيد من اليقظة العالية لرجل الامن في ظل الظروف الراهنة.
وحث المؤيد تاهيل رجال الامن وتوعيتهم ونشر المفاهيم والتعاليم الامنية والاخلاقية وكيفيه التعامل مع المواطنين في النقاط الامنية والمرافق الامنية موكدا على الاهتمام بالحس الامني والتعامل مع البلاغات التعاملمع بجدية وبطريقة سريعه وسلسه وكذلك استكمال بنا الاتصالات لما لها من اهميه في تتبع البلاغات والتعامل معها ومتابعه ومراقبة المشبوهين وسير العمل الأمني.
رافق المفتش العام في الزيارة عدد من قيادات الوزاره المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)