shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 21-مايو-2017
صنعاء نيوز -
يحلم الرجال بالفتاة الرشيقة ذات القوام المشوق، وعندما يقرر الزواج يبدأ ليستمرّ لبحث عن فتاة الأحلام التي تتمتّع بمواصفات قياسيّة للجمال والقوام المتناسق، ولكن بحسب دراسة أمريكيّة فإنّ الزواج بامرأة سمينة يضمن السعادة الدائمة، حيث تعتبر أفضل الزوجات، فهي ليست سريعة الغضب كالنحيفة كما ويسهل التفاهم معها.
ميزات الزوجة البدينة:
– تعرف كيف تجلب السعادة في حياة الرجل.
– تتمتّع بحسّ مرهف وشهية كبيرة للأشياء التي تخلق السعادة في الحياة.
– هي أكثر ثقة بنفسها وأفضل صحّة.
– تكرّس كلّ طاقاتها لإنجاح زواجها.
– هي أفضل الأمّهات، أولى اهتماماتها الأسرة، تكرّس نفسها ووقتها لإسعاد أطفالها.
وتشير الدراسة إلى أنّ المرأة النحيفة تعتني بمظهرها بطريقة مبالغ بها، وتحرص على الإلتزام بحمية معيّنة، فبطريقة لا إراديّة لا تهتمّ ولا تكترث بأمور أخرى، فشكلها يتصدّر اهتمامها.
وأثبتت الدراسة أيضاً أنّ المرأة البدينة يسهل التعامل معها كزوجة وهي أكثر قدرة على التفاهم وتتحمّل فظاظة الزوج بسبب مهارتها بحلّ الأمور العالقة، كما تعرف كيف تضفي السرور والمرح على الحياة الزوجيّة وتتمتّع بخفّة ظلّ لافتة وبحسّ مرهف.
هي امرأة واثقة، تكرّس وقتها لزوجها وأسرتها خلافاً للمرأة النحيفة التي عادة ما تكون قلقة على مظهرها وخائفة من أن تكتسب وزناً زائداً، ما ينعكس سلباً على نفسيّتها وطرق معاملتها مع الآخرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)