shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 21-مايو-2017
صنعاء نيوز -
يحلم الرجال بالفتاة الرشيقة ذات القوام المشوق، وعندما يقرر الزواج يبدأ ليستمرّ لبحث عن فتاة الأحلام التي تتمتّع بمواصفات قياسيّة للجمال والقوام المتناسق، ولكن بحسب دراسة أمريكيّة فإنّ الزواج بامرأة سمينة يضمن السعادة الدائمة، حيث تعتبر أفضل الزوجات، فهي ليست سريعة الغضب كالنحيفة كما ويسهل التفاهم معها.
ميزات الزوجة البدينة:
– تعرف كيف تجلب السعادة في حياة الرجل.
– تتمتّع بحسّ مرهف وشهية كبيرة للأشياء التي تخلق السعادة في الحياة.
– هي أكثر ثقة بنفسها وأفضل صحّة.
– تكرّس كلّ طاقاتها لإنجاح زواجها.
– هي أفضل الأمّهات، أولى اهتماماتها الأسرة، تكرّس نفسها ووقتها لإسعاد أطفالها.
وتشير الدراسة إلى أنّ المرأة النحيفة تعتني بمظهرها بطريقة مبالغ بها، وتحرص على الإلتزام بحمية معيّنة، فبطريقة لا إراديّة لا تهتمّ ولا تكترث بأمور أخرى، فشكلها يتصدّر اهتمامها.
وأثبتت الدراسة أيضاً أنّ المرأة البدينة يسهل التعامل معها كزوجة وهي أكثر قدرة على التفاهم وتتحمّل فظاظة الزوج بسبب مهارتها بحلّ الأمور العالقة، كما تعرف كيف تضفي السرور والمرح على الحياة الزوجيّة وتتمتّع بخفّة ظلّ لافتة وبحسّ مرهف.
هي امرأة واثقة، تكرّس وقتها لزوجها وأسرتها خلافاً للمرأة النحيفة التي عادة ما تكون قلقة على مظهرها وخائفة من أن تكتسب وزناً زائداً، ما ينعكس سلباً على نفسيّتها وطرق معاملتها مع الآخرين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)