shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 21-مايو-2017
صنعاء نيوز -
حصل الباحث أحمد مثنى سعد مثنى على درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف من كلية الآداب بجامعة ذمار, بعد المناقشة العلنية للرسالة الموسومة بـ (تشكل هوية الأنا وعلاقتها بمستوى القلق لدى المراهقين من طلبة الثانوية العامة بمدينة ذمار).
وتكونت لجة المناقشة من : أ.د. عبدالكريم زبيبة _ رئيساً ومشرفاً (جامعة ذمار) أ.د. صلاح الدين الجماعي _ عضواً ومناقشاً خارجياً (جامعة عمران) د. لطف حريش _ عضواً ومناقشاً داخلياً (جامعة ذمار).
وأكدت اللجنة أهمية الرسالة العلمية ودورها في مجال علم النفس لكونها ناقشت الوضع النفسي للمراهقين في مدينة ذمار, وأثنى المناقشين على جهد الباحث وتميزه في إعداد الرسالة، ودعت الى طباعتها وتقديم نسخ منها لمكتبة البردوني العامة ومكتبات الجامعة. وشهدت المناقشة حضور عدد كبير من الأكاديميين والباحثين في جامعة ذمار والمهتمين في هذا الجانب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)