shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 21-مايو-2017
صنعاء نيوز -
حصل الباحث أحمد مثنى سعد مثنى على درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف من كلية الآداب بجامعة ذمار, بعد المناقشة العلنية للرسالة الموسومة بـ (تشكل هوية الأنا وعلاقتها بمستوى القلق لدى المراهقين من طلبة الثانوية العامة بمدينة ذمار).
وتكونت لجة المناقشة من : أ.د. عبدالكريم زبيبة _ رئيساً ومشرفاً (جامعة ذمار) أ.د. صلاح الدين الجماعي _ عضواً ومناقشاً خارجياً (جامعة عمران) د. لطف حريش _ عضواً ومناقشاً داخلياً (جامعة ذمار).
وأكدت اللجنة أهمية الرسالة العلمية ودورها في مجال علم النفس لكونها ناقشت الوضع النفسي للمراهقين في مدينة ذمار, وأثنى المناقشين على جهد الباحث وتميزه في إعداد الرسالة، ودعت الى طباعتها وتقديم نسخ منها لمكتبة البردوني العامة ومكتبات الجامعة. وشهدت المناقشة حضور عدد كبير من الأكاديميين والباحثين في جامعة ذمار والمهتمين في هذا الجانب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)