shopify site analytics
صلاة الجمعة أمام البيت الأبيض نصرة للقدس - مجلس الأمن يقرر إخراج العراق من الفصل السابع - العبادي يعلن النصر على داعش في كافة الأراضي العراقية - مركز باليي , جسر تواصل بين الثقافة والمجتمع - مجدداً .. علا الفارس تستفز السعوديين - القدس مدينةٌ فلسطينيةٌ عربيةُ الوجه إسلاميةُ الحضارة - كيم جونغ أون يفاجئ الجميع بتعليقة على الاحداث الاخيرة في القدس - بالدليل ... كروية الأرض تبطل حديث النزول‎ - ولّى زمن الانتفاضة - ليبيا: أنباء متضاربة حول قوة مسلحة امنية تلقي القبض علي العميد محمد القنيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 21-مايو-2017
صنعاء نيوز -
حصل الباحث أحمد مثنى سعد مثنى على درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف من كلية الآداب بجامعة ذمار, بعد المناقشة العلنية للرسالة الموسومة بـ (تشكل هوية الأنا وعلاقتها بمستوى القلق لدى المراهقين من طلبة الثانوية العامة بمدينة ذمار).
وتكونت لجة المناقشة من : أ.د. عبدالكريم زبيبة _ رئيساً ومشرفاً (جامعة ذمار) أ.د. صلاح الدين الجماعي _ عضواً ومناقشاً خارجياً (جامعة عمران) د. لطف حريش _ عضواً ومناقشاً داخلياً (جامعة ذمار).
وأكدت اللجنة أهمية الرسالة العلمية ودورها في مجال علم النفس لكونها ناقشت الوضع النفسي للمراهقين في مدينة ذمار, وأثنى المناقشين على جهد الباحث وتميزه في إعداد الرسالة، ودعت الى طباعتها وتقديم نسخ منها لمكتبة البردوني العامة ومكتبات الجامعة. وشهدت المناقشة حضور عدد كبير من الأكاديميين والباحثين في جامعة ذمار والمهتمين في هذا الجانب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)