shopify site analytics
ارتفاع عدد الموظفين المطرودين لدى”غوغل” - اختبار طريق شحن أسرع من قناة السويس - موقف صادم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة - الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 22-مايو-2017
صنعاء نيوز -
دعا شعبنا وامتنا وأحرار العالم للتوحد في وجه المؤامرة الامريكية
د.بحر: اتهام ترامب لحماس بالإرهاب جريمة كبرى بحق شعبنا وقضيتنا ومقاومتنا
غزة – المكتب الإعلامي للتشريعي
أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، د. أحمد بحر، أن تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بخصوص اتهام حركة حماس بالإرهاب تشكل جريمة كبرى بحق شعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية ومقاومتنا.
وشدد بحر في بيان صحفي اليوم على ان اتهام حماس بالإرهاب يعبر عن حقيقة الموقف الأمريكي المعادي لحقوقنا وثوابتنا الوطنية، ويشكل استهتارا فاضحا بالقوانين والمواثيق الدولية التي كفلت حق الشعوب في تقرير مصيرها ومقاومة كل من يحتل أرضها ويغتصب مقدراتها ويدنس مقدساتها.
واعتبر بحر هذه التصريحات دليلا على عمق النفاق الأمريكي الذي يحاول قلب الحقائق ووضع الضحية مكان الجلاد في الوقت الذي يمارس فيه الاحتلال الصهيوني القتل ضد أبناء شعبنا ويسلب أرضهم ويهود مقدساتهم ويهدم بيوتهم صباح مساء.
وأكد ان هذا الموقف يحمل دلالات خطيرة لجهة التحريض المباشر على استهداف المقاومة الفلسطينية واشارة مبطنة للسلطة الفلسطينية والاحتلال بمضاعفة وتيرة إجراءاتها القمعية ضد قطاع غزة وأهله الصامدين خلال المرحلة المقبلة.
وعبر بحر عن بالغ استهجانه لموقف القيادات العربية التي صمتت عن تصريحات ترمب بما يؤكد تساوقها مع المخططات الامريكية التي تسعى للنيل من المقاومة الفلسطينية والحقوق الوطنية الفلسطينية.
ودعا بحر قوى وفصائل شعبنا والشعوب العربية والإسلامية وكل أحرارا العالم للتوحد في وجه المؤامرة التي يقودها ويرعاها ترمب لتركيع شعبنا ومقاومتنا وتصفية حقوقه وثوابته الوطنية.
وختم بحر بيانه بالتأكيد على أن حماس ماضية على طريق مقاومتها للاحتلال المكفولة بالمواثيق الدولية وحسب كل الشرائع السماوية والقوانين الأرضية والقيم الأخلاقية والإنسانية، وستظل متمسكة بحقوق وثوابت شعبها مهما بلغت التضحيات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)