shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 22-مايو-2017
صنعاء نيوز -
نفذت مؤسسة تنمية القيادات الشابة بالشراكة مع منظمة اليونيسف منظمة الطفولة مسرحية تفاعلية حملت أسم " عطر الياسمينة" شارك فيها نخبة من الممثلين بمحافظة ذمار, بقيادة الممثل ابراهيم العصار.
المسرحية التي نفذت في قرية الشقب بمديرية عنس تعتبر واحدة من الأنشطة الجماهرية التي تنفذ ضمن مشروع تظافر السن الآمن للزواج وبناء القدرات
وقال رياض عبد العزيز صريم منسق المشروع بالمحافظة ان المسرحية عرضت اليوم الاثنين في مديرية عنس على ان يكون يوم الثلاثاء العرض الثاني في منطقة رصابة بمديرية جهران والاربعاء العرض الثالث بالمركز الثقافي بمدينة ذمار.
مؤكداً ان المسرحية تناقش مخاطر زواج الأطفال وخطر ذلك على الفتى والفتاة على حد سواء وعلى المجتمع - استعرضت المسرحية في قالب حقوقي كوميدي واجتماعي في مساعي لتوعية المجتمع بهذه الظاهرة.
وتابع صريم: تتناول المسرحية قصة فتاة تبلغ من العمر 13 سنه يصر والدها على تزويجها برجل كبير في السن طمعاً في ثروته التي يمتلكها ليحضر اهل الفتاة احتفالا مدرسيا تكريميا للمتفوقين التي تعتبر الياسمينه احداهن وخلال الاحتفال يستعرض مخاطر الزواج المبكر مما يجعله يعلن عدم تزويج ابنته في هذا السن.
المسرحية من تأليف احمد علي جبارة, واخراج ابراهيم العصار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)