shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 22-مايو-2017
صنعاء نيوز -
نفذت مؤسسة تنمية القيادات الشابة بالشراكة مع منظمة اليونيسف منظمة الطفولة مسرحية تفاعلية حملت أسم " عطر الياسمينة" شارك فيها نخبة من الممثلين بمحافظة ذمار, بقيادة الممثل ابراهيم العصار.
المسرحية التي نفذت في قرية الشقب بمديرية عنس تعتبر واحدة من الأنشطة الجماهرية التي تنفذ ضمن مشروع تظافر السن الآمن للزواج وبناء القدرات
وقال رياض عبد العزيز صريم منسق المشروع بالمحافظة ان المسرحية عرضت اليوم الاثنين في مديرية عنس على ان يكون يوم الثلاثاء العرض الثاني في منطقة رصابة بمديرية جهران والاربعاء العرض الثالث بالمركز الثقافي بمدينة ذمار.
مؤكداً ان المسرحية تناقش مخاطر زواج الأطفال وخطر ذلك على الفتى والفتاة على حد سواء وعلى المجتمع - استعرضت المسرحية في قالب حقوقي كوميدي واجتماعي في مساعي لتوعية المجتمع بهذه الظاهرة.
وتابع صريم: تتناول المسرحية قصة فتاة تبلغ من العمر 13 سنه يصر والدها على تزويجها برجل كبير في السن طمعاً في ثروته التي يمتلكها ليحضر اهل الفتاة احتفالا مدرسيا تكريميا للمتفوقين التي تعتبر الياسمينه احداهن وخلال الاحتفال يستعرض مخاطر الزواج المبكر مما يجعله يعلن عدم تزويج ابنته في هذا السن.
المسرحية من تأليف احمد علي جبارة, واخراج ابراهيم العصار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)