shopify site analytics
كسوة لـ2000 سجين من مركزي صنعاء - اهدار دم الاضرعي - سنة العرب العاهرة - البطاقة السلعية هيانة وسلب حقوق وحياه .. - مغربي وحيد في نوردارت الألماني​ يعرض أعماله في أكبر رواق للفن الحديث والمعاصر بأوروبا - شاهد مطالب الدول المقاطة لقطر لانهاء المقاطعة - أمريكا تتجسس على روسيا بشان إطلاق صواريخ "كاليبر" على سوريا - مجزرة في احدى المطاعم في اليمن بسبب شجار بسيط "تفاصيل" - أمريكي يتبنى مسؤولية "انتخاب ترامب" وينفي الاتهامات الموجهة لروسيا - الشرفنامه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  معين حنش

الثلاثاء, 23-مايو-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان اليوم الثلاثاء تدشين دخول سعات دولية جديدة إلى خدمة الإنترنت بسعة 20 G وبمعدل 50% من نسبة السعات الدولية العاملة.
وفي تصريح خاص ل الثورة أكد الوزير جليدان بان تدشين السعة الإضافية للإنترنت يأتي بعد نجاح المؤسسة العامة للاتصالات في تجاوز الكثير من الصعوبات والمعوقات الفنية والهندسية التي واجهتها نتيجة الحصار والعدوان الذي تتعرض له البلاد ومنع عنها استيراد التجهيزات والمعدات.
وأضاف جليدان إلى أن السعة المضافة تم تدشينها وأصبحت قيد التشغيل ابتداءا من اليوم الثلاثاء وتهدف إلى حل مشكلة الاختناق والإقبال المتزايد على خدمة الإنترنت وستعمل الوزارة على مضاعفة الجهود لإضافة سعات مماثلة قبل نهاية العام الحالي بهدف الارتقاء والتحديث لخدمات الإنترنت.
ونوه إلى أن كابلات الشبكة الوطنية للإنترنت تعرضت لغارات جوية واعتداءات متعددة وممنهجة في سابق أفقدها ما مقداره 45% واستطاعت الاتصالات اليمنية إيجاد بدائل وخيارات مناسبة لبقاء الخدمة وايصالها للمواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)