shopify site analytics
صلاة الجمعة أمام البيت الأبيض نصرة للقدس - مجلس الأمن يقرر إخراج العراق من الفصل السابع - العبادي يعلن النصر على داعش في كافة الأراضي العراقية - مركز باليي , جسر تواصل بين الثقافة والمجتمع - مجدداً .. علا الفارس تستفز السعوديين - القدس مدينةٌ فلسطينيةٌ عربيةُ الوجه إسلاميةُ الحضارة - كيم جونغ أون يفاجئ الجميع بتعليقة على الاحداث الاخيرة في القدس - بالدليل ... كروية الأرض تبطل حديث النزول‎ - ولّى زمن الانتفاضة - ليبيا: أنباء متضاربة حول قوة مسلحة امنية تلقي القبض علي العميد محمد القنيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  معين حنش

الثلاثاء, 23-مايو-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان اليوم الثلاثاء تدشين دخول سعات دولية جديدة إلى خدمة الإنترنت بسعة 20 G وبمعدل 50% من نسبة السعات الدولية العاملة.
وفي تصريح خاص ل الثورة أكد الوزير جليدان بان تدشين السعة الإضافية للإنترنت يأتي بعد نجاح المؤسسة العامة للاتصالات في تجاوز الكثير من الصعوبات والمعوقات الفنية والهندسية التي واجهتها نتيجة الحصار والعدوان الذي تتعرض له البلاد ومنع عنها استيراد التجهيزات والمعدات.
وأضاف جليدان إلى أن السعة المضافة تم تدشينها وأصبحت قيد التشغيل ابتداءا من اليوم الثلاثاء وتهدف إلى حل مشكلة الاختناق والإقبال المتزايد على خدمة الإنترنت وستعمل الوزارة على مضاعفة الجهود لإضافة سعات مماثلة قبل نهاية العام الحالي بهدف الارتقاء والتحديث لخدمات الإنترنت.
ونوه إلى أن كابلات الشبكة الوطنية للإنترنت تعرضت لغارات جوية واعتداءات متعددة وممنهجة في سابق أفقدها ما مقداره 45% واستطاعت الاتصالات اليمنية إيجاد بدائل وخيارات مناسبة لبقاء الخدمة وايصالها للمواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)