shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  معين حنش

الثلاثاء, 23-مايو-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -
أعلن وزير الاتصالات وتقنية المعلومات جليدان محمود جليدان اليوم الثلاثاء تدشين دخول سعات دولية جديدة إلى خدمة الإنترنت بسعة 20 G وبمعدل 50% من نسبة السعات الدولية العاملة.
وفي تصريح خاص ل الثورة أكد الوزير جليدان بان تدشين السعة الإضافية للإنترنت يأتي بعد نجاح المؤسسة العامة للاتصالات في تجاوز الكثير من الصعوبات والمعوقات الفنية والهندسية التي واجهتها نتيجة الحصار والعدوان الذي تتعرض له البلاد ومنع عنها استيراد التجهيزات والمعدات.
وأضاف جليدان إلى أن السعة المضافة تم تدشينها وأصبحت قيد التشغيل ابتداءا من اليوم الثلاثاء وتهدف إلى حل مشكلة الاختناق والإقبال المتزايد على خدمة الإنترنت وستعمل الوزارة على مضاعفة الجهود لإضافة سعات مماثلة قبل نهاية العام الحالي بهدف الارتقاء والتحديث لخدمات الإنترنت.
ونوه إلى أن كابلات الشبكة الوطنية للإنترنت تعرضت لغارات جوية واعتداءات متعددة وممنهجة في سابق أفقدها ما مقداره 45% واستطاعت الاتصالات اليمنية إيجاد بدائل وخيارات مناسبة لبقاء الخدمة وايصالها للمواطنين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)