shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 23-مايو-2017
صنعاء نيوز -
"ولد الشيخ" يلتقي "بن حبتور" وحكومة الحوثيين بصنعاء للمرة الأولى

التقى إسماعيل ولد الشيخ أحمد المبعوث الدولي إلى اليمن، اليوم الثلاثاء، بحكومة الانقاذ في العاصمة صنعاء، للمرة الأولى منذ إعلانها في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وسبق أن رفض "ولد الشيخ" خلال زياراته لصنعاء لقاء حكومة الانقاذ وقال إن الأمم المتحدة لا تعترف بها.

في اشارة الى انها اصبحت الان تعترف بها .

وقالت وكالة الأنباء اليمنية سبأ إن عبدالعزيز بن حبتور رئيس حكومة الانقاذ استقبل "ولد الشيخ" والوفد المرافق له، بحضور مسؤولين عسكريين واقتصاديين إضافة إلى وزراء الصحة والمياه والخارجية والزراعة.

ولم يصدر بَعد تعليق من المبعوث الأممي .

وأشارت الوكالة إلى أن اللقاء ناقش "آليات التنسيق لضمان حيادية وإستقلالية عمل البنك المركزي اليمني، وأداء وظائفه وواجباته تجاه جميع اليمنيين، ودفع مرتبات موظفي الدولة دون إستثناء، إضافة إلى مقترحات التعامل مع الإيرادات العامة للدولة وضمان توريدها للبنك المركزي في ظل إدارة مستقلة".

كما بحث المبعوث مع الحكومة رفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي.

وقال بن حبتور إنه سيتعامل بإيجابية مع المقترحات المطروحة لتحييد عمل البنك المركزي اليمني الذي وصف نقله بغير "الدستوري".

ولم يسبق أن التقى المبعوث الدولي بحكومة الانقاذ من قبل، عدا لقاء واحد مع هشام شرف وزير الخارجية وقال "ولد الشيخ" إن ذلك تم بصفته قيادياً في حزب "صالح".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)