shopify site analytics
200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالواحد البحري

الأربعاء, 24-مايو-2017
صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري -
وزارة التربية والتعليم:
النونو يرأس اجتماع لمناقشة خطة العمل لبرنامج الاطفال خارج المدرسة .


رأس الاخ / احمد النونو وكيل قطاع التعليم اجتماعا موسعا لقطاعات التعليم وتعليم الفتاة والمكتب الفني والادارة العامة للاعلام التربوي اليوم بديون عام وزارة التربية والتعليم بصنعاء.

وفي الاجتماع الذي حظره الاخ/ على الحيمي رئيس المكتب الفني والاستاذ عامر الاغبري مدير وحدة الشراكة العالمية للتعليم وكرس لمناقشة خطة العمل القادمة لبرنامج الحاق الاطفال خارج المدرسة بالتعليم .

اكد الوكيل النونو على اهمية اعداد برنامج زمني لخطة العمل لبرنامج الحاق الاطفال خارج المدرسة بالتعليم بما يضمن تنفيذ كافة مطلبات العمل الاداري والمكتبي والتجهيزات حتى يتم التنفيذ الفوري للبرنامج مع بداية العام الدراسي القادم .

موضحا اهمية ان يعمل الجميع بروح الفريق الواحد لتنفيذ البرنامج وفق ماخطط له وبما يحقق الحاق اكبر عدد من الاطفال خارج المدرسة بالتعليم .

من جهته اشار الاخ / على الحيمي رئيس المكتب الفني قد اشار الى اهمية استكمال الاطار التنظيمي للاطفال خارج المدرسة باعتبارة الاداة الصحيحة للتنفيذ الدقيق للبرنامج .

مشيد بتنسيق القطاعات المختلفة في الاعداد والتحظير لهذا البرنامج .

وكان الاخ مطير عبده مطير نائب مدير عام الاحصاء والتخطيط قد استعرض رؤية مقدمة من القطاعات المختلفة لخطة العمل في المرحلة القادمة .

وفي نهاية الاجتماع اقر الحاظرون خطة العمل للمرحلة القادمة مع استيعاب ملاحضات الوكلاء والملاحضات المقدمة من الاخ عامر الاغبري مدير وحدة الشراكة العالمية للتعليم والاخ حمزه الحمزي مسؤل المتابعة والتقييم بالوحده وكذا الملاحضات المقدمة من الادارة العامة للاعلام والنشر التربوي ..

تجدر الاشارة ان برنامج الحاق الاطفال خارج المدارس ينفذ بتمويل من برنامج الشراكة العالمية للتعليم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)