shopify site analytics
إذا كانت هذه الروايات دينا فأنا أرفضها - من أنكر نبوءة محمد(ص) - فقه المذاهب الأربعة - بعد فشلة في ادارة شركة كمران وتسليم الشركة لحكومة عدن وما تسمى بالشرعية! - الجبير يدافع عن ممارسات التحالف في اليمن - كاتبٌ يدعو لإغلاق المساجِد في السعوديّة ويَصِف “الآذان” بالمُرعِب - التحقيق في حادث دهس 10 دراجين! في السعودية - الجامعة العربية تنتقد ردّ أوغلو على أبو الغيط - صفقة الغاز مع مصر ستعود علينا بالمليارات - إس - 400_ في طريقها إلى السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالواحد البحري

الأربعاء, 24-مايو-2017
صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري -
ناقشت اللجنة العليا للمناهج في اجتماعها اليوم بصنعاء وثيقة منهاج إدماج الاطفال خارج المدرسة في التعليم وكذا مناقشة دمج الكتب الدراسية الجزأين.
وفي الاجتماع الذي رأسة الدكتور محمد السقاف وكيل قطاع المناهج والتوجية اكد اعضاء اللجنة على اهمية ان يتبنى المنهج مشاركة الاطفال مشاركة فاعلة في الموقف التعليم وان تبنى المناهج على المعايير ونواتج التعلم بصورة تكاملية وان تركز على المهارات الأساسية في القراءة والكتابة والحساب وعلى المهارات الحياتية والمهنية .

مؤكدين على ان تعطي تلك المناهج اهمية كبيرة للنشاطات العملية وان تتوائم وتتكيف بمايناسب مع برنامج التعليم المسرع وان تركز على التفكير الإيجابي والحوار والتسامح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)