shopify site analytics
دعوة لحب اليمن - ماذا فعلت التماسيح باليمن ؟ - ظريف: زمن هيمنة قوة واحدة في الشرق الأوسط ولّى - حكومة اسرائيل تهدد باغتيال الأسد - بن سلمان يوجه برقية لوزير الداخلية السعودي - السفارة الروسية في تل أبيب: لا علم لنا بطلب إسرائيل عدم توريد "إس-300" لدمشق - ارتفاع ضحايا عملية الدهس في تورونتو إلى 10 قتلى و15 جريحا(فيديو) - مصرع النجم العالمي - قلت: من المروءة الكف عن شتم الموتى والاستمرار في السب والتشفي بهم - رسالة عاجلة إلى الرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالواحد البحري

الأربعاء, 24-مايو-2017
صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري -
ناقشت اللجنة العليا للمناهج في اجتماعها اليوم بصنعاء وثيقة منهاج إدماج الاطفال خارج المدرسة في التعليم وكذا مناقشة دمج الكتب الدراسية الجزأين.
وفي الاجتماع الذي رأسة الدكتور محمد السقاف وكيل قطاع المناهج والتوجية اكد اعضاء اللجنة على اهمية ان يتبنى المنهج مشاركة الاطفال مشاركة فاعلة في الموقف التعليم وان تبنى المناهج على المعايير ونواتج التعلم بصورة تكاملية وان تركز على المهارات الأساسية في القراءة والكتابة والحساب وعلى المهارات الحياتية والمهنية .

مؤكدين على ان تعطي تلك المناهج اهمية كبيرة للنشاطات العملية وان تتوائم وتتكيف بمايناسب مع برنامج التعليم المسرع وان تركز على التفكير الإيجابي والحوار والتسامح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)