shopify site analytics
صلاة الجمعة أمام البيت الأبيض نصرة للقدس - مجلس الأمن يقرر إخراج العراق من الفصل السابع - العبادي يعلن النصر على داعش في كافة الأراضي العراقية - مركز باليي , جسر تواصل بين الثقافة والمجتمع - مجدداً .. علا الفارس تستفز السعوديين - القدس مدينةٌ فلسطينيةٌ عربيةُ الوجه إسلاميةُ الحضارة - كيم جونغ أون يفاجئ الجميع بتعليقة على الاحداث الاخيرة في القدس - بالدليل ... كروية الأرض تبطل حديث النزول‎ - ولّى زمن الانتفاضة - ليبيا: أنباء متضاربة حول قوة مسلحة امنية تلقي القبض علي العميد محمد القنيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالواحد البحري

الأربعاء, 24-مايو-2017
صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري -
ناقشت اللجنة العليا للمناهج في اجتماعها اليوم بصنعاء وثيقة منهاج إدماج الاطفال خارج المدرسة في التعليم وكذا مناقشة دمج الكتب الدراسية الجزأين.
وفي الاجتماع الذي رأسة الدكتور محمد السقاف وكيل قطاع المناهج والتوجية اكد اعضاء اللجنة على اهمية ان يتبنى المنهج مشاركة الاطفال مشاركة فاعلة في الموقف التعليم وان تبنى المناهج على المعايير ونواتج التعلم بصورة تكاملية وان تركز على المهارات الأساسية في القراءة والكتابة والحساب وعلى المهارات الحياتية والمهنية .

مؤكدين على ان تعطي تلك المناهج اهمية كبيرة للنشاطات العملية وان تتوائم وتتكيف بمايناسب مع برنامج التعليم المسرع وان تركز على التفكير الإيجابي والحوار والتسامح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)