shopify site analytics
كسوة لـ2000 سجين من مركزي صنعاء - اهدار دم الاضرعي - سنة العرب العاهرة - البطاقة السلعية هيانة وسلب حقوق وحياه .. - مغربي وحيد في نوردارت الألماني​ يعرض أعماله في أكبر رواق للفن الحديث والمعاصر بأوروبا - شاهد مطالب الدول المقاطة لقطر لانهاء المقاطعة - أمريكا تتجسس على روسيا بشان إطلاق صواريخ "كاليبر" على سوريا - مجزرة في احدى المطاعم في اليمن بسبب شجار بسيط "تفاصيل" - أمريكي يتبنى مسؤولية "انتخاب ترامب" وينفي الاتهامات الموجهة لروسيا - الشرفنامه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالواحد البحري

الأربعاء, 24-مايو-2017
صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري -
ناقشت اللجنة العليا للمناهج في اجتماعها اليوم بصنعاء وثيقة منهاج إدماج الاطفال خارج المدرسة في التعليم وكذا مناقشة دمج الكتب الدراسية الجزأين.
وفي الاجتماع الذي رأسة الدكتور محمد السقاف وكيل قطاع المناهج والتوجية اكد اعضاء اللجنة على اهمية ان يتبنى المنهج مشاركة الاطفال مشاركة فاعلة في الموقف التعليم وان تبنى المناهج على المعايير ونواتج التعلم بصورة تكاملية وان تركز على المهارات الأساسية في القراءة والكتابة والحساب وعلى المهارات الحياتية والمهنية .

مؤكدين على ان تعطي تلك المناهج اهمية كبيرة للنشاطات العملية وان تتوائم وتتكيف بمايناسب مع برنامج التعليم المسرع وان تركز على التفكير الإيجابي والحوار والتسامح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)