shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالواحد البحري

الأربعاء, 24-مايو-2017
صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري -
ناقشت اللجنة العليا للمناهج في اجتماعها اليوم بصنعاء وثيقة منهاج إدماج الاطفال خارج المدرسة في التعليم وكذا مناقشة دمج الكتب الدراسية الجزأين.
وفي الاجتماع الذي رأسة الدكتور محمد السقاف وكيل قطاع المناهج والتوجية اكد اعضاء اللجنة على اهمية ان يتبنى المنهج مشاركة الاطفال مشاركة فاعلة في الموقف التعليم وان تبنى المناهج على المعايير ونواتج التعلم بصورة تكاملية وان تركز على المهارات الأساسية في القراءة والكتابة والحساب وعلى المهارات الحياتية والمهنية .

مؤكدين على ان تعطي تلك المناهج اهمية كبيرة للنشاطات العملية وان تتوائم وتتكيف بمايناسب مع برنامج التعليم المسرع وان تركز على التفكير الإيجابي والحوار والتسامح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)