shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كتب /عامر محمد الفايق

الأربعاء, 24-مايو-2017
صنعاء نيوز/ كتب /عامر محمد الفايق -
هل هي منظمة للأمم المتحدة?
هل هي منظمة للولايات المتحدة?
هل هي منظمة للقذارة المتعددة?
إن كل نشاطات منظمة الأمم المتحدة (السياسية والاقتصادية والثقافية والإجتماعية والإنسانية والأمنية)
أو المال والغذاء والدواء..
وعملها لدى شعوب الأرض كافة وكأنها ترمى في مكان اكتضاض الناس..وكأنهم يتصارعون عليها..
أوكأنها التي ترمي المال والغذاء والدواء من طائراتها في اماكن الإشتباك ماتزيدها سوءاً في هذا العالم ما يفضح زيف التسمية..
انها قذارات وليست نشاطات..ولو سألنا مرة أخرى أين ترميه.. يجيب على نفسه ذلك السؤال..فيقول إنها ترميه حقيقة عند مرتزقتها..
وكأنها التي تريد اخضاع الآخرين بطريقتها الفريدة..
انها لاترميه هنا أو هناك .. في الأماكن التي يجب أن تكون.. أو في المواقع المفيدة..
بل أين ماتواجد العملاء والخونة والغدارين والمجرمين والقتلة في العادة..وبما يخدم اسيادها السفلة..
منذ متى كانت الأمم المتحدة ومنذ (تأسست) بعد الحرب العالمية الثانية تناصر إرادة الشعوب المضطهدة والمظلومة الثائرة..
الأمم المتحدة تزيد الظالم دعماً وقوة..
وتزيد المظلومين قهر ..
وهم وغمة وفقر..
الامم المتحدة منظمة قذرة والأموال التي تحركها والدعم الذي يسوقها (رجس مدنس)..!!
لنتساءل ماهي الدول التي تدعمها والأنظمة ..?
إنها أقذر الدول والأنظمة..
انها دول وانظمة ظالمة لايوجد لقادتها أي كرامة أو عزة..
سنجد ايضا أنها دول وانظمة ديكتاتورية ومتكبرة والبعض الآخر مهزومة منبطحة راضخة راضية أن تأكل الفتات وتقتات على البقايا أما نصيب الأسد فيذهب للدول المهيمنة..
اعداؤها (هذه الدول والانظمة)من (دول وأنظمة) حقيقية في العداوة ينعمون بالرخاء ويعيشون مهيمنين..
أما شعوبها نجدها شعوب مهزومة نفسياً مهما كانت تصور لنفسها انها صناعية أو متقدمة إلا أنها حقيقة شعوب مستعبدة لاحول لها ولا قوة لاتشارك في مصيرها ولا ترسم مستقبلها وغير مقتنعة بحياتها تلك بل منقادة كقطعان الغنم أو البقر ..
وهناك شعوب تحتها ايضاً يسخر منها ويستهزئ بها وهي راضية بمقابل زهيد قليل واقتصادات كرتونية مقابل ماتجبيه الانظمة والفئة الحاكمة والسلطة الفعلية الحاكمة للكرة الارضية..
وهناك شعوب تحتها ايضاً تشكك في عقيدتها (وهي راضية) مستعملة الدين عليها حجة بوجوب الطاعة.. يفندون صلاحها وكل صلاتها لتركيعها وتسييرها.. كيف ما يشاؤون..
لنبحث.. ماهي الدول.. التي تقدم الدعم لهذه المنظمة القذرة واذرعها النجسة العاملة سواء في الجوانب الأمنية أوالسياسية أو الثقافية والإجتماعية والإنسانية..
سنعرف كل ذلك..وتأكيداً ... هناك الكثير من الدلائل والتجارب التي تبرهن قذارة هذه المنظمة نستطيع أن نخرج بعدها برؤية واحدة موحدة وموقف مشرف في وجه طغيان أممي على الدول والانظمة والشعوب المستضعفة والمظلومة (الحرة) بسبب هذه المنظمة..
إن الشعب اليمني الحر بكله وخلال فترة صموده أمام عدوان دولي عليه وعدو يدير انهياره بإسم منظمة الأمم المتحدة اصبح يعي وصار أكثر وعياً دور هذه المنظمة ويفهم ويعرف كل أدوارها القديمة والجديدة ولايبالي بداعميها وكل قراراتها واعمالها التي تشبهها وتشبه رعاتها..
إن منظمة دولة العصابات واللصوص والمجرمين والقتلة والتي تأسست هذه المنظمة عندها وبسبب هيمنتها وتمارس نشاطها القذر منها لايرتجى منها أي فائدة.. انها منظمة تدار من دولة ارهابية ..وهي الولايات المتحدة الأمريكية..
لقد كانت هذه المنظمة والاتفاق على تأسيسها وتأطير كثير من دول العالم تحت سلطتها إنما كان اعتراف بالهزيمة والرضا بحكم الطغاة وامعانهم في الإعتداء على الشعوب التي ألجمت وقدرت لها وجوب السكوت على ماتفعله الدول المستكبرة وهي راضية..
لقد كانت خياراً وحيداً للمهزوم بعد انهيار عصبة الأمم المتحدة بعد الحرب العالمية الثانية..
كانت بمثابة الرضا بالذلة والمسكنة التي طبع الله عليها أعداءه والتي للأسف انقلبت الآية على المسلمين والعرب فأصبحت الدول العربية والإسلامية أعضاء في هذه المنظمة فأصبحت راضية بالذلة والمهانة فاصبحت الأمة كل الأمة العربية والمسلمة تحت أقدام اليهود والأمريكان وكل العملاء والمرتزقة فضربت عليها الذلة والمسكنة..!!
إن اليمن وشعبه لا يرضى و يرفض وجود هذه المنظمة وكل قراراتها وافعال اذرعتها المتعددة كافة..
اليمن بصموده أمام عدوان عليه يلغي أي قرار لها يمس ارضه وشعبه ..
اليمن بصموده لاتشرفه عضوية كانت أو تكون في هذه المنظمة الضالة والمضلة أو أي ذراع لها امني او سياسي كان أو اقتصادي او اجتماعي أوثقافي أو إنساني حتى..
اليمن لم ولن يقبل وحتى يرث الله الأرض ومن عليها الهزيمة والخنوع والخضوع والركوع ..
ان كل ذلك مطلوب من هذه المنظمة أن يقبله اليمن وشعبه ..
إن نواة هذه المنظمة قذرة واليمن لايقبل أي قذارة..
اليمن يؤمن بالطهارة..
مهما كانت الكلفة وكان الثمن ..
من اليمن آن أوان نهاية منظمة القذارة ..أو ما تسمى (منظمة الأمم المتحدة)..
اليمن يعتبر هذه المنظمة عدو لايقل عن العدوان عليه..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)