shopify site analytics
ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 24-مايو-2017
صنعاء نيوز -
حذرت مؤسسة الاتصالات وتقنية المعلومات اليمنية اليوم الأربعاء من مكالمات دولية إحتيالية قالت أنها رصدتها خلال اليومين الماضيين بسشكل مزعج إلى جميع الشبكات المحلية .

وحسب مصدر مسؤول في مؤسسة الاتصالات " فإن المكالمات الوهمية المرصودة تندرج ضمن عمليات احتيال تستهدف جميع مستخدمي خدمة الهاتف النقال وتتم من خلال مكالمات ورنات من أرقام دولية غريبة وبعضها وهمية أو رسائل نصية تفيد بفوزهم بجوائز غير حقيقية و ذلك من أجل دفعهم إلى الاتصال الدولي بتلك الأرقام وبالتالي استنزاف أرصدتهم ".

ونبّه المصدر جميع مشتركي الهاتف النقال بعدم إعادة الاتصال بتلك الأرقام الدولية وتجاهل المكالمات المفقودة والرسائل القصيرة ذات المصدر المجهول، لافتاً إلى أن معاودة الاتصال بهذه الأرقام يكلف المشترك مبالغ باهظة تخصم بشكل مباشر من رصيده بمجرد الاتصال بالرقم والذي ينتهي في العادة بسماع تسجيل صوتي فارغ .

وأكد المصدر أن الشركة اليمنية للاتصالات الدولية - تيليمن اتخذت إجراءات لحجب تلك الاتصالات وستقوم بعمل حلول فنية لتفادي تكرارها , داعيا المشتركين إلى الإبلاغ عن تلك المكالمات والرسائل الدولية المجهولة من خلال الاتصال على 153 أو 152.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)