shopify site analytics
الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن - 10 دول عربية تشارك بمسابقة ملكة جمال العرب بأمريكا - القدوة يكتب: المجتمع الدولي فقد في فلسطين مظاهر الإنسانية والحضارة - مساهمات أكاديمية قيّمة لباحثين في الشارقة بدولة الإمارات - اتفاق على تفويج الحجاج اليمنيين من 4 مطارات تشمل "مطار صنعاء" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 24-مايو-2017
صنعاء نيوز -
ثمنت حكومة هادي عاليا، دور ما اسمتهم بالاشقاء في دولة قطر أميرا وحكومة وشعبا وما تقدمه من اسهامات منذ عقود وفي مختلف المراحل لخدمة التنمية وتحقيق الاستقرار، ومشاركتها المهمة والمستمرة في اطار التحالف العربي لدعم هادي في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية .

وعبر مصدر مسؤول في حكومة هادي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) التابعة لهادي " عن استنكار واستهجان حكومتها الشديدين لحملات الافتراء والتضليل المشبوهة ضد قطر والصادرة من افراد لا يمثلون الا انفسهم ".

ووجه المسؤول بحكومة هادي التحية والعرفان لقطر بقيادة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وللحكومة والشعب القطري على كل ما تقدمه من دعم واسناد لليمن وشعبها وتعاطيها الايجابي مع احتياجات واولويات الشعب اليمني في المرحلة الراهنة واخرها تقديم محطة كهرباء للعاصمة المؤقتة عدن بقدرة 60 ميجاوات.

وجددت حكومة هادي رفضها واستنكارها للاتهامات الباطلة بحق اَي من دول التحالف العربي الذي سالت دماء ابناءهم على تراب اليمن .. مشيدة بجهود ودور كل الدول المشاركة في التحالف العربي لدعم هادي وحكومته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)