shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
إن ال سعود وحلفاؤهم سيدفعوا الثمن في عدوانهم على اليمن الواحد كون أبناء اليمن أحرار وبالدم والروح سيدفوا اليمن

الخميس, 25-مايو-2017
صنعاء نيوز/ بقلم /حميدالطاهري -

إن ال سعود وحلفاؤهم سيدفعوا الثمن في عدوانهم على اليمن الواحد كون أبناء اليمن أحرار وبالدم والروح سيدفوا اليمن فإنهم خير رجال الارض عبر العقود الماضية من الزمن .
هاهي العاصفة مستمر على شعب الايمان والحكمة وشعب الصمود ومن غزوا أرض اليمن فأنها مقبرة لهم وأن رجالها رجال الحروب عبر العصور وتاريخهم شامخ وعالي ولن يقبلوا على أرضهم الطاهرة أي محتل وغازي .
هاهو التحالف السعودي الامريكي ضد خير شعوب الأرض يدفعون الثمن في مختلف الميادين خلال عامان ومايزيد فأن خسارة التحالف الفاشل لاتعد ولاتحصى منذ بداية عاصفة حزمهم ضد يمن ال22من مايو العظيم وحسب التقارير الصادره من المتظمات المحلية والدولية والمراكز الحقوقية المحلية والدولية قالت بأن خسارات التحالف الفاشل مليارات الدولارت بالاضافة الي الخسارات البشرية في صفوف قواتهم ورغم استمرار تحالفهم في عامه الثالث ضد شعب الايمان فأنهم فشلوا في تحقيق أي انتصارات في أحتلال اليمن كون أرض اليمن جهنم لكل المحتلون .
أن الشعب اليمني العظيم شعب الصبر والصمود في وجه التحالف السعودي الغاشم كونه شعب مسلم لن يركع للاعداء مهما كانت التضحيات العظيمة في سبيل الدفاع عن يمن القلب وروح كل يمني حر في مختلف مشارق ومغارب الأرض.
هكذا هم أهل اليمن أسود الارض في الحروب والقتال وهم خير مدد لرسول الله(ص) في مجاهدة الكفار والروم والفرس في الماضي .
هاهو شعب الحكمه يعيش حياته تحت قصف طيران تحالف ال سعود وحلفاؤهم بدعم أمريكي وبريطاني ولكن للاسف لم يحققوا أي هدف من اهدافهم في عامهم الثالث من عدوانهم المستمر فأن شعب السعيدة صابر وصامد كصمود جبال اليمن الشامخه لاتهزهم غارات طيران التحالف الغاشم الذي دمر كل القري والمدن وقتلوا الألاف من ألاطفال والشيوخ ونساء اليمن الواحد والموحد أرضا وأنسانا ومستحيل الرجوع إلي قبل يوم يوم ال22 من مايو العظيم التي رفعت فيه راية الجمهورية اليمنية على يد رئيس الجمهورية الأسبق الزعيم علي عبد الله صالح ..
فإن أهل اليمن رجال الرجال ضد الغزاة ولم يرحموا قوات المعتدي وكونهم حماة ارضهم الطاهرة وهي بنض قلوب أبنائها الاسود سيموتون من أجل الدفاع عنها ..
هؤلاء هم أسود كل شعوب العالم في الماضي والحاضر ولن يقبلوا أي غازي في أرضهم هاهم في صمود أمام تحالف أكثر من(17) دولة عربية وخليجية وغربية و رغم أمتلاك قوات التحالف الغاشم أحدث الاسلحة المتطورة والحديثة والطائرات العملاقة وغيرها إلا ان قادة التحالف ًفاشلوا في تحقيق اهدافهم في يمن التاريخ والحضارة وذلك بظل صمود جيش الايمان واللجان الشعبية وكل الاحرار وشرفاء اليمن الواحد في ساحات ومواقع الشرف والدفاع هاهم الابطال يلقنون قوات المعتدي أقوى الدروس في الحروب في مأرب عرش التاريخ وفي جيزان وعسير ونجران الارض اليمنية المحتله بيد ال سعود منذ زمن بعيد .
وكذلك في المخاء ونهم وميدي والجوف وشبوة وباب المندب والحالمة تعز وغيرها ..
ورغم عدم امتلاك قوات الجيش اليمني المغوار واللجان الأسلحة الحديثه والطائرات لكنهم اسود الاسود في دك أوكار قوات ال سعود وحلفاؤهم فتحية اجلال وتقدير لأبطال وفرسان جيش الايمان في مختلف جبهات الشرف والدفاع عن اليمن الذي سيبقى حرا وموحدآ مدى الزمن ..
فأن قادة عاصفة الحزم فشلوا في تحقيق مؤتمراتهم ضد اليمن رغم امتلاكهم مختلف الوسائل والدعم الامريكي والغربي الكبير لهم ولكن للاسف فشلوا في تحقيق اهدافهم كون اسود جيش الجيوش العالم في المرصاد لقواتهم في مختلف مواقع الشرف والكرامة دفاعا عن مهد العز والشموخ .
ان مهد التاريخ والحضارة رجالها رجال الجهاد والحروب في الماضي والحاضر ضد غزاة الاوطان فقد دحروا المستمعر البريطاني والمحتل العثماني وحرروا شمال الوطن وجنوبه ورفعواراية الحرية والاستقلال وفي الحاضر سيقبرون قوات تحالف بني سعود في كل ربوع اليمن ويجعلوهم عبره لكل من يريدون احتلال اليمن الحر الذي سيبقي حرا إلي الأبد..وإن قادة العاصفة وفرعون العصر الحاضر سيدفعون ثمن عدوانهم على اليمن عما قريب والله لليمن الواحد وشعبها الناصر الواحد ...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)