shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دراسة تكشف

الخميس, 25-مايو-2017
صنعاء نيوز -

قرر الكاتب الأمريكي مايكل كاستلمان، عمل دراسة عن معدل الأفلام الإباحية على مواقع شبكة الإنترنت.
جاء قرار كاستلمان، عبد انتشار مقاطع الفيديو التي تتضمن مشاهد إباحية، وذلك عبر عدد كبير جدا من المواقع الإلكترونية، على مستوى العالم.

وخلصت نتائج دراسة كاستلمان، التي نشرها موقع "vcreporter"، أن الأفلام الإباحية تحتل من 5 إلى 15 % بين جميع المواضيع التي تنشر على المواقع الإلكترونية، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار كاستلمان إلى أنه من المحتمل أن تكون هذه الأرقام غير دقيقة، لأن الكثيرين لا يعترفون بمشاهدتهم لهذا النوع من الأفلام.


المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)