shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بقلم/حميدالطاهري

الجمعة, 26-مايو-2017
صنعاء نيوز/ بقلم/حميدالطاهري -
ان الشيخ عبده منقذه البرلماني المحنك رجل بحجم الوطن واسد اسود اليمن لما له من دورٍ وطني وتاريخي عظيم وكذا لما له من دورٍ خيري كبير تجاه ابناء اليمن الشامخ .
فتحية اجلال وتقدير لك ايها الاسد اليماني بما لك من دورٍ عظيم فأنت رجل المواقف التي تعجز الالسن والاقلام عن وصف شخصيتك يااسد الوطنية والاعمال الخيرية التي عمت كل ربوع اليمن الحبيب.
لقد عجزت الامهات ان تلد مثلك يااسد الخير تجاه ابناء وطن الايمان والحكمه الصابر والصامد في وجه العدوان السعودي الامريكي الغاشم خلال عامان من عدوانهم المدمر الذين دمروا كل ربوع اليمن الغالي وقتلوا الالاف من اطفاله وشبابه والشيوخ الركع والامهات بظل صمت دولي جراء مجازر وجرائم ال سعود وحلفاؤهم بحق خير شعوب الارض .
أنت الاسد في مواقفك الخيرية والانسانية تجاه ابناء اليمن السعيد ومن أمثالكم فاليمن في خير وتحية اجلال وتقدير لك يارجل الوطنية والخير وخيرك يشهد لك ياصاحب المواقف التاريخية .
انت اسد الاسود اليمن الواحد بما لك من دورٍ كبير تجاه ابناء يمن المحبه والسلام وانت رجل رجال الخير وخيرك مزروع بكل القلوب ومكتوب في اللوح المحفوظ لدى الخالق الواحد رب السماوات والارض .
فقد عجزت عن وصف دورك ايها المخضرم البرلماني المحنك بما تمارسه من دورٍ وطني وخيري عظيم وانت الرائد في اعمالك يارجل رجال الخير تجاه كل ابناء اليمن الموحد .
فأنت الزاهد بخيرك ياخير رجال يمن الايمان بأعمالك الخيرية ووطنيتك التي لاتوصف فلك كل الحب والتقدير ياشيخ الخير وخيرك عم ارض الصمود وانت الوفي يارجل رجال الاوفياء تجاه وطنك وابنائه الصامدون في عامهم الثالث في وجه عاصفة بني سعود وحلفاؤهم الذين احرقوا البلاد وقتلوا العباد ولكن رغم ذلك فاليمن انجبت اسود مثلك بما لك من دورٍ خيري كبيرفقد عجزت الاقلام عن وصف ذلك.
فانت الانسان الخيِّر وبابك مفتوح لكل محتاج فسلام الله الف مليون سلام لك ايها الاسد اليماني والبرلماني المحنك على دورك الخيري والوطني فانت الرجل المحنك والكل لك يشهد وتاريخك شامخ وعالي وخيرك عم كل القرى والمدن .سلام لك ياشيخ الخير من قلبي ومن قلوب كل ابناء مهد العز والشموخ ..
انت رجل بحجم الوطن وخيرك عم اهل الايمان فتحية مني لك ايها الاسد اليماني الوفي ولساني وقلمي عجزا عن وصف دورك ياشيخ المواقف العظيمه والخيرية تجاه ابناء اليمن الصامدون بوجه العدوان المستمر والله لليمن واهله الحافظ والناصر لكل ابطالها الاسود على حشود الاعداء .
انك الاسد اليماني ًالبرلماني في مواقفك العظيمه والوطنية الذي عجزتَ عن وصف دورك والله لك الحافظ الواحد يارجل الخيرالزاهد..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)