shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 26-مايو-2017
صنعاء نيوز -
تعاقدت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر مع خمس مؤسسات مغربية للتعاون الرياضي وإقامة الأنشطة علي الملاعب المصرية.
وقال طارق كمال المستشار الرياضي لمؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية في تصريحات صحفية اليوم الجمعة أن حفل توقيع الشراكة مع جمعية أشبال المغرب الكبير لكرة القدم بالمغرب الشقيق بمناسبة عيد ميلاد ولي العهد الأمير الحسن.
وأضاف أن الثقافة الرياضية وتبادل الخبرات بين الدول العربيه عامل من العوامل المؤكدة والقوة الناعمة لدعم العلاقات الثنائية بين البلدين، موضحًا أنه تم رفع العلم المصري ومد روح الإخاء والتعاون.
وأشار الى أن التعاقد لتبادل الخبرات الرياضية بين الدول والاستفادة منها عبر اطفالنا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)