shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 27-مايو-2017
صنعاء نيوز -
أدانت الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف أتوبيس يقل عدد من الأقباط فى رحلة دينية من محافظة بنى سويف متجهين إلى محافظة المنيا، والذى أودى بحياة عشرات الأبرياء من الأقباط.
وأضافت في بيان اليوم ان خطاب الرئيس عبدالفتاح السيسي وتحديه للعالم في مواجهة الإرهاب قوى وظهر ذلك في ضرب المواقع الإرهابية في ليبيا.
وأوضحت أنها تجوب أنجاء الجمهورية خلال ندوات للتعريف بخطر الارهاب والادمان والالحاد خلال الفترة الماضية علي البلاد.
وشددت علي ضرورة انهاء مشروع قانون تشكيل المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب، خلال دور الانعقاد الحالي للبرلمان، عقب توصية الريئس عبد الفتاح السيسي، بتشكيل المجلس، لافتة إلي أن مصر في حاجة إلى برنامج متكامل لمواجهة الفكر المتطرف يشمل المؤسسات الدينية، والتعليمية، لوضع وصياغة مناهج تعليمية تتوافق مع الفكر المعتدل وطرح أنشطة واضحة للشباب تدعم هذا الفكر بالمجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)