shopify site analytics
البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 27-مايو-2017
صنعاء نيوز -
هاجمت الناشطة بحزب الإصلاح الاخواني ( توكل كرمان ) الشعب الجنوبي من خلال مطالبتها بتسليم عدن لدولة قطر المتهمة امام التحالف العربي بدعم الإرهاب.
وقالت توكل في منشور على صفحتها، ان على قطر جاهزة لاستلام ميناء عدن ومطارها والوحدات الأمنية والمعسكرات، وذلك في استفزاز كبير للشعب الجنوبي .
وطالبت في منشورها المستفز للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة بتسليم عدن الى قطر ورحيل الامارات، بالتزامن مع خلافات السعودية وقطر عقب اعلان امير قطر وقوفه الى جانب ايران وحزب الله ضد اهداف التحالف العربي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)