shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 28-مايو-2017
صنعاء نيوز -
كشفت تقارير صحفية أن حارس المرمى عصام الحضري اشترط للموافقة على عرض حلقته في برنامج "رامز تحت الأرض"، أن يحصل على مبلغ 200 ألف جنيه.

ولم يكن المبلغ المالي هو شرط عصام الحضري الوحيد، فهو أيضا طلب من القائمين على البرنامج أن يشاهد حلقته كاملة من البداية، حتى يبدي موافقته عليها.

عصام الحضري في برنامج رامز تحت الأرض

وكان عصام الحضري قد ظهر في برومو برنامج "رامز تحت الأرض"، هو يصرخ ويبرح رامز جلال ضرباً بعد أن اكتشف إنه وقع ضحية مقلبه.

وفي سياق آخر، أعلنت الفنانة نادية الجندي من جانبها سبب موافقتها على عرض حلقتها من "رامز تحت الأرض"، وهو إنها بعد أن كانت رافضة العرض في بداية الأمر، قررت التراجع بعدما وجدت إنها عاشت تجربة لم تعيشها من قبل.

نادية الجندي في برنامج رامز تحت الأرض

وكتبت نادية الجندي على حسابها على انستقرام معلنة لكل متابعيها إنها وافقت على عرض الحلقة، بعد أن وجدت إنها كانت تجربة مثيرة للاهتمام، مؤكدة لجمهورها إنها لم تكن تعلم بتفاصيل المقلب من قبل، حيث أن حلقتها كانت من أول الحلقات التي تم تصويرها.

وكشفت نادية الجندي لمحبيها إنها وقعت ضحية بعد أن ظنت إنها موجودة في دولة الإمارات، من أجل تصوير برنامج خاص للإعلامي نيشان، إلا أن الأمر تحول لصدمة بعد معرفتها إنها وقعت ضحية لمقلب رامز جلال.

وأشارت نادية الجندي إلى أن رامز جلال حاول أكثر من مرة في أعوام سابقة، أن تقع ضحيته إلا إنها كانت تدرك الأمر وتهرب منه، ولكن هذه المرة لم تتمكن من الفرار ووقعت ضحية بالفعل.


رامز جلال في برنامجه رامز تحت الأرض

يذكر أن برنامج رامز جلال في رمضان 2017 والذي يحمل اسم "رامز تحت الأرض"، لقى انتقادات عدة بعد ما كشف الإعلامي طوني خليفة، حيلته في استدراج النجوم، وهو إنه استعان هذا العام بالإعلامي نيشان، فيظن النجم إنه قادم لتصوير برنامج معه، بينما الحقيقة إنه يأتي ليقع ضحية رامز.

وما يميز برنامج "رامز تحت الأرض" هذا العام عن بقية المواسم السابقة، هو أن الفكرة تتسم بالرعب الشديد وليس مجرد فخ للنجم.

ومن المنتظر أن يبدأ عرض أولى حلقات برنامج "رامز تحت الأرض" اليوم، في تمام الساعة السابعة على شاشتي MBC1 وMBC مصر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)