shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 28-مايو-2017
صنعاء نيوز -
حل الفنان رامز جلال ضيفاً في برنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، ليتحدث عن برنامجه "رامز تحت الأرض"، قبل أن تعرض أولى حلقاته على الشاشة.

رامز جلال دخل في نوبة بكاء على الهواء، متخلياً عن عادته كل عام بإضفاء روح الفكاهة عند استضافته قبل عرض أولى حلقات مقلبه، ليطل حزيناً للغاية بسبب الحادث الإرهابي المأساوي الذي تعرض له أتوبيس في محافظة المنيا، والذي أسفر على مقتل 28 شخص.

وأكد رامز جلال بمجرد جلوسه في البرنامج على إنه لم يكن يحب الظهور اليوم على الشاشة، لولا إصرار القائمين على برنامج "يحدث في مصر" وعلى رأسهم الإعلامي شريف عامر.

ودخل رامز جلال في نوبة بكاء قوية على الهواء، بسبب أن أغلب ضحايا الحادث كانوا من الأطفال، مما دفع الإعلامي شريف عامر لمحاولة تهدئته على الهواء إلا إنه واصل البكاء رافضاً الاستماع له.

وقال رامز جلال أن لا يمكن تعويض أهالي الضحايا عن القتلى من ذاويهم أو حتى المصابين.



وأبدى رامز جلال حزنه الشديد من جراء الحادث الإرهابي، مؤكداً على أن ما حدث جعله ليس لديه أي رغبة في عمل أي شيء قائلاً: "مفيش أغلى من إن انت يكون عندك ابن.. أنا تخيلت ابني في نفس الموقف".

وقدم رامز جلال واجب العزاء لأهالي الضحايا، مؤكداً على أن الإرهاب لن ينال من مصر أبداً، ولا يمكن أن يتم التفريق بين مسلم ومسيحي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)