shopify site analytics
فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 28-مايو-2017
صنعاء نيوز -


عبر تربويون بمحافظة تعز عن استيائهم وامتعاظهم من القرارت العشوائية والتخبط الاداري الذي يمارسه محافظ محافظة تعز علي المعمري في كافة مرافق ومؤسسات الدولة.

مؤكدين بان التصرفات الغير قانونية والتي ينتهجها المعمري بالمحافظة وتحديدا في القطاع التعليمي حتما ستؤثر سلبا على التعليم بتعز في كافة جوانبه .
مطالبين بتحييد التعليم من اي توجهات حزبية او قبلية او غيرها والذي تحميه القوانين و الدستور اليمني وكافة القوانين الدولية المختصة بالتعليم وتحديدا في الاوضاع السياسية الغير مستقرة.

هذا وكان محافظ محافظة تعز علي المعمري اصدر قرارا بتعيين محمد الجلال مديرا للتربية بتاريخ 30/12/2016. من الكوادروا لكفاءت التربوية المشهود لها من خلال عمله نائب لمدير مكتب التربية من اعوام طويلة وهو ما اكسبة الخبرة الكافية والفهم الشامل لكافة قضايا العمل التعليمي.

الا ان قرار التعيين الجديد والذي اصدره المعمري قبل ايام لشخص اخر وصف بالانتكاسة والقرار الخاطئ والذي يصب في اطار التوجهات الحزبية والتي حتما سيكون لها الاثر السلبي .

وكشف تربويون الى ان اهم من الاسباب الرئيسية لتغيير الجلال ، هو عدم الخضوع والخنوع للاحزاب ، والتعامل بمبداء لا للحزبية في العمل الحكومي و الوسط التربوي على وجه التحديد .

ودعا التربويون المجلس المحلي بالمحافظة، وقيادة محور تعز ، والشخصيات والوجاهات الاجتماعية والتربوية، للعمل بما فيه الخير للعملية التعليمية، مؤكدين بانالتغيير في الوضع الراهن لايخدم المصلحة العامة لتعز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)