shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  الحديدة / أحمد كنفاني

الإثنين, 29-مايو-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
بتمويل من مؤسسة بازرعة التنموية
جمعية ابي موسى الأشعري تدشن مشروع إفطار الصائم بالحديدة


دشن مديرعام مديرية الحوك بمحافظة الحديدة علي هندي بمعية مدير الوحدة التنفيذية لإدارة شؤون النازحين جابر الرازحي اليوم مشروع افطار الصائم والذي تنفذه جمعية أبي موسى الأشعري الخيرية طيلة أيام شهر رمضان المبارك 1438هـ بتمويل من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية.
وفي موقع الافطار الذي تم اعتماده في ساحة مصلى العيد أشاد مدير مديرية الحوك بالجهود الإنسانية التي تقوم بها جمعية ابي موسى الأشعري ومؤسسة بازرعة التنموية الخيرية ودعمها لإقامة مثل هذه المشاريع الخيرية في مثل هذه الظروف الصعبة التي يشهدها الوطن.
حاثاً بقية المؤسسات والجمعيات وفاعلي الخير للمزيد من البذل والعطاء في هذا الشهر الكريم .
وأشار إلى أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية كونها تسهم بإحياء روح التكافل والتعاون بين أوساط المجتمع.
فيما أوضح مدير الجمعية بالمحافظة عبدالمجيد أحمد عمر أن خطة المشروع تشمل تقديم وجبات افطار وعشاء جاهزة لعدد 300 - 500 صائم من الشرائح الفقيرة والمحتاجة بشكل يومي طيلة ايام الشهر الفضيل.
وأشار إلى أن مشروع إفطار الصائم يأتي ضمن سلسة من المشاريع والأعمال الإنسانية والخيرية التي تنفذها الجمعية بشكل سنوي ويأتي هذا العام اقامته بتمويل من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية ويهدف إلى مواساة الفقراء والمحتاجين وتقديم مختلف أوجه الدعم اللازمة لهم متى ما أقتضت الحاجة لذلك.
وأكد عبدالمجيد أن الجمعية وبتمويل من مؤسسة بازرعة التنموية الخيرية ستنفذ خلال اليومين القادمين حملة اغاثة عاجلة بمديرية المنيرة وسيتخللها توزيع 15 الف سلة غذائية على القاطنين فيها من الفئات الأكثر احتياجا وفقرا وممن تستدعي تقديم المساعدات لها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)