shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 29-مايو-2017
صنعاء نيوز -
كشفت وثيقة قديمة عن قيام مؤسس الدول السعودية - السلطان عبد العزيز ال سعود - باعطاء فلسطين لما وصفهم بالمساكين اليهود وموافقته على اوامر بريطانيا حتى قيام الساعة .

وتكشف الوثيقة التي حصل موقع صنعاء نيوز على نسخة منها بيع فلسطين مجانا للبريطانيين واليهود وتحقير وخضوع ال سعود لليهود وبريطانيا .

كما تكشف ان الحرب السعودية علي اليمن اليوم وتجييش العالم لحربها البشعة والقذرة تجاه جيرانها من اهل اليمن لا تختلف ولا تقل بشاعة عما ارتكبته من خساسة وبيع قبلة المسلمين الاولى منذ 80 عاما .

هاهي اليوم تكررها بنفس الخسة والدنائة كما اعتادت ملكة الشر السعودي وبنفس الايادي من خونة الامة واحذية الغرب من بعض الاعراب وتهيئة ارض الجزيرة العربية للنيل من شعب اليمن وارضه الطاهرة ..

وتظهر نص الوثيقة التي كتبت بخط يد "يعتقد انها بيد الملك المؤسس عبد العزيز" عن قيامه ببيع فلسطين لليهود وبريطانيا .
واعتبرها مراقبون بالمخزية لما كتب فيها من ان "الملك المؤسس" لا يخرج عن امر بريطانيا حتى قيام الساعة .

نص الوثيقة :
انا السلطان عبد العزيز بن عبد الرحمن ال الفيصل ال سعود اقر واعترف الف مرة لسير برسي كوكس مندوب بريطانيا العظمى لا مانع عندي من إعطاء فلسطين للمساكين اليهود او غيرهم كما تراه بريطانيا التي لا اخرج عن رايها حتى تصبح الساعة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)