shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 30-مايو-2017
صنعاء نيوز -
بحضور وزير الشباب
جمعية أمناء الوحدة تنظم بطولة الشهيد عبدالعزيز عبد الغني


صنعاء نيوز/ صنعاء /خاص - تصوير /عبدالرحمن حويس

افتتح وزير الشباب والرياضة حسن زيد بطولة عزيز اليمن الشهيد عبدالعزيز عبد الغني التي تنظمها مديرية الوحدة بأمانة العاصمة وتشارك فيها 16فريقا سيتنافسون خلال 21 يوما للإعلان عن بطل كأس العزيز..
وقبيل المباراتين الاستعراضية والافتتاحية ألقى وزير الشباب والرياضة كلمة أشاد فيها بماثر الشهيد عبدالعزيز والذي قال عنه انه صاحب مواقف وطنية خالدة ولولا يد الغدر التي طالته لكان الأن واحدا ممن يسعون إلى إحلال السلام والأمن في البلاد..

وعبر حسن عن سعادته بتخليد رموز الوطن على أنشطة رياضية تكريما لهم وتأكيدا على أنهم لم يفارقوا قلوبنا، مثنيا على القائمين على البطولة من مديرية الوحدة واشراكهم لعدد كبير من الفرق التي تم ضمها لتتنافس على لقب عزيز اليمن..
واعتبر وزير الشباب دعم الجهات الخاصة للبطولة بادرة تستحق الشكر خاصة ان هذا الدعم يأتي لصالح الشباب في رمضان وغيره من الأشهر وفي ظل تواصل اعتداء التحالف السعودي على بلادنا واستهداف الإنسان والمنشآت وخاصة الرياضية..

بدوره ثمن أمين عام جمعية أمناء مديرية الوحدة أكد فيها أنهم ينظمون البطولة للمرة الرابعة على التوالي لكونها تخص هامة يمنية كبيرة ممثلة بشخص المرحوم عبدالعزيز عبدالغني الذي قدم حياته وجهده لخدمة الوطن حتى توفاه الله شهيدا ليكرمه في جنات عدن..

مختتما كلمته بالاشادة بعدد الفرق المشاركة في البطولة والا ستشهد تنافسا قويا معبرا عن سعادته بحضور وزير الشباب والرياضة حسن زيد ووكيل قطاع الرياضة عبدالرحمن الحسني..

عقب ذلك جرت مباراة استعراضية لنجوم البطولة جمعت فريقا الوحدة وازال ثم افتتحت البطولة رسميا بمباراة جمعت فريقا جمعية أمناء الوحدة وجيزان انتهت بفوز الأمناء بخماسية نظيفة..
وسيلتقي اليوم فريقا بركان وقاهر في ثاني ايام البطولة..

حضر حفل الافتتاح امين جمعان امين العاصمة ومحمد الصرمي وكيل المحافظة و عبدالرحمن الحسني وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب ورئيس جمعية أمناء الوحدة صادق أحمد فتح ونجلي الشهيد عبد العزيز محمد وعمر ويحيى الحباري رئيس مجلس الشرف بنادي أهلي صنعاء.. ورئيس اللجنة المنظمة فؤاد الحبيشي. .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)