shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالحكيم الجنيد

الثلاثاء, 30-مايو-2017
صنعاء نيوز/عبدالحكيم الجنيد -

في إطار الجهود المبذولة و ضمن تكاتف المجتمع في الحد والوقاية من مرض الكوليرا يستمر المستشفى اليمني الأردني بصنعاء حملت التوعوية بالمخاطر والوقاية من مرض الكوليرا.

فقد أطلق المستشفى اليمني الأردني الأسابيع الماضية حملة تحت شعار (من أجل إيقاف المعاناة وإنتشار الكوليرا في يمننا الحبيب) .

تأتي الحملة من أجل رفع نسبة الوعي في أوساط المجتمع بعد أرتفاع معدلات الإصابه وانتشار المرض بشكل كبير ونظرا لخطورة هذا المرض وسرعة تفشيه قررت إدارة المستشفى تدشين مرحلة التوعية بكل وسائل التوعية عبر وسائل الإعلام المختلفة فقد تم طباعة وتوزيع عدد 10 الف برشور في أحياء مديرية السبعين والمساجد الواقعه في شارع بينون والحارات المجاورة وكذلك تم عمل المادة المصوره المرئية والمسموعه بالشراكه مع بعض الإذاعات.

وايضا استهداف المدارس عن طريق النزول الميداني إلى المدارس المحيطة بالمستشفى وتوعية الطلاب والمعلمين بطرق الوقاية والحد من من إنتشار المرض بطرق الوقاية الصحيحة والناجعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)