shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبدالحكيم الجنيد

الثلاثاء, 30-مايو-2017
صنعاء نيوز/عبدالحكيم الجنيد -

في إطار الجهود المبذولة و ضمن تكاتف المجتمع في الحد والوقاية من مرض الكوليرا يستمر المستشفى اليمني الأردني بصنعاء حملت التوعوية بالمخاطر والوقاية من مرض الكوليرا.

فقد أطلق المستشفى اليمني الأردني الأسابيع الماضية حملة تحت شعار (من أجل إيقاف المعاناة وإنتشار الكوليرا في يمننا الحبيب) .

تأتي الحملة من أجل رفع نسبة الوعي في أوساط المجتمع بعد أرتفاع معدلات الإصابه وانتشار المرض بشكل كبير ونظرا لخطورة هذا المرض وسرعة تفشيه قررت إدارة المستشفى تدشين مرحلة التوعية بكل وسائل التوعية عبر وسائل الإعلام المختلفة فقد تم طباعة وتوزيع عدد 10 الف برشور في أحياء مديرية السبعين والمساجد الواقعه في شارع بينون والحارات المجاورة وكذلك تم عمل المادة المصوره المرئية والمسموعه بالشراكه مع بعض الإذاعات.

وايضا استهداف المدارس عن طريق النزول الميداني إلى المدارس المحيطة بالمستشفى وتوعية الطلاب والمعلمين بطرق الوقاية والحد من من إنتشار المرض بطرق الوقاية الصحيحة والناجعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)