shopify site analytics
لا لـلـمـس بـالـسـيـادة الـمـغـربـيـة - العسلي: سعر الصرف مؤشر لانهيار مؤسسات الدولة - لقاء مرتقب للقائد الثاني ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺳﻴﻒ ﺍﻻﺳﻼﻡ معمر ﺍﻟﻘﺬﺍﻓﻲ في مدينة بني وليد الليبية - فساد النفط والمشتقات - مصادر: جهود روسية للقاء الزعيم صالح بهادي في موسكو لوقف الحرب في اليمن - جاعت غزة لا لتأكل بثديي المقاومة ولا من لحوم الشهداء - القومية اليمنية هي قوْمُ تُبّعْ - الاغتيال الأخلاقي - اليمن- الأرض المقدسـة - السفير الفرنس:لا يمكن للمملكة العربية السعودية أن تقبل بوجود يمن قوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 30-مايو-2017
صنعاء نيوز -




أعلن المنتج العالمي المصري الأصل أشرف الجمل عن بدء تنظيم أسبوع الموضة العالمي UNIVERSAL FASHION WEEK  بدءاً من موسم 2018

وذلك بمدينة هوليوود بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. وسوف يشمل أسبوع الموضة العالمي علي أحدث عروض الأزياء للسيدات والرجال والأطفال كما يشمل عروض خاصة للأكسسوارات والمكياج وتسريحات الشعر. وسوف يشارك بالعروض أشهر المصمميين العالميين من جميع أنحاء العالم وبيوت الأزياء العالمية.




ومن المنتظر حضور كثيف من الفنانيين العالميين لفعاليات الأسبوع مثل كيم كردشيان وشاكيرا و برتني سبيرز وجينيفر لوبيز والإعلامية اوبرا وينفري ومجموعة كبيرة من المشاهير.



وقد أعلنت كبري مجلات الموضة والقنوات التليفزيونية الأمريكية عن مشاركتها في تغطية هذا الحدث العالمي الفريد وقد حصلت محطة NBC علي حق البث المباشر للعروض.



والمنتج أشرف الجمل هو أيضا منتج مسابقات ملكات جمال العرب بأمريكا والمهرجان العربي الأمريكي ويمتلك قناة تليفزيونية ومجموعة من المشروعات الأستثمارية.


لمزيد من المعلومات ، زوروا الموقع الرسمي http://UniversalFashionWeek.Com

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)