shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 30-مايو-2017
صنعاء نيوز -




أعلن المنتج العالمي المصري الأصل أشرف الجمل عن بدء تنظيم أسبوع الموضة العالمي UNIVERSAL FASHION WEEK  بدءاً من موسم 2018

وذلك بمدينة هوليوود بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية. وسوف يشمل أسبوع الموضة العالمي علي أحدث عروض الأزياء للسيدات والرجال والأطفال كما يشمل عروض خاصة للأكسسوارات والمكياج وتسريحات الشعر. وسوف يشارك بالعروض أشهر المصمميين العالميين من جميع أنحاء العالم وبيوت الأزياء العالمية.




ومن المنتظر حضور كثيف من الفنانيين العالميين لفعاليات الأسبوع مثل كيم كردشيان وشاكيرا و برتني سبيرز وجينيفر لوبيز والإعلامية اوبرا وينفري ومجموعة كبيرة من المشاهير.



وقد أعلنت كبري مجلات الموضة والقنوات التليفزيونية الأمريكية عن مشاركتها في تغطية هذا الحدث العالمي الفريد وقد حصلت محطة NBC علي حق البث المباشر للعروض.



والمنتج أشرف الجمل هو أيضا منتج مسابقات ملكات جمال العرب بأمريكا والمهرجان العربي الأمريكي ويمتلك قناة تليفزيونية ومجموعة من المشروعات الأستثمارية.


لمزيد من المعلومات ، زوروا الموقع الرسمي http://UniversalFashionWeek.Com

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)