shopify site analytics
إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب - فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء يدعم المدارس الدورات الصيفية - انعقاد المجلس الأكاديمي السابع بجامعة ذمار - القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 30-مايو-2017
صنعاء نيوز -
يواصل الريال اليمني الانهيار أمام العملات الأجنبية الأخرى حيث صعد سعر الدولار والريال السعودي اليوم في ارتفاع مستمر لليوم الثاني على التوالي، بعد أن كانت شهدت انخفاضاً طفيفاً قبل يومين.

ويشهد الدولار الأمريكي ارتفاعاً قياسياً منذ يوم أمس وحتى اليوم حيث ارتفع تدريجياً ليتجاوز مبلغ 350 ريالاً مع ارتفاع الطلب على العملة الأجنبية بمؤشر تصاعدي منذ مطلع الشهر الحالي رغم استقراره لأيام بمستويات مرتفعة بعيدة جدا عن السعر المعلن من قبل البنك المركزي اليمني .

كما شهد الريال السعودي ارتفاعاً اضافياً بفارق كبير عن ارتفاع يوم أمس الإثنين حيث وصل سعر الشراء (الصرف) إلى 94 ريالاً أما سعر البيع فقد وصل إلى 95 ريالاً في محلات الصرافة مقابل الريال اليمني .

ونقدم لكم تحديث يومي عن اسعار العملات في اليمن مقابل الريال اليمني بمحلات الصرافة ضمن جدول يحدث يومياً بشكل مستمر.

سعر العملات في محلات الصرافة اليوم الثلاثاء 30-5-2017:

الدولار الأمريكي 362 355
الريال السعودي 95 94
اليورو 375 373
الدرهم الإماراتي 95.5 95
الريال القطري 95.5 95
الدينار الكويتي 1100 900
الدينار الاردني 470 420
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)