shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نبيل الصوفي

الأربعاء, 31-مايو-2017
صنعاء نيوز/ نبيل الصوفي -
محمد الربع ومحمد الاضرعي، يقدمان برنامجين في سهيل ويمن شباب، ضمن اداء الاعلام الاصلاحي الموالي للعدوان والمدافع عنه والذي لايرى ولا يسمع أي جرائم للسعودية، وكل مافي الحكاية عندهم هي عقيدة الحوثي، واخطاء الانقلابيين..
لدى الاصلاح، فان القذيفة التي تقتل يمنيين، ان أتت من الطيران، فهي شرعية لها الولاء والبراء.. المهم الحديث عن جرائم بنادق الحوثي..
لن يحققوا شيئا.. وسيأتي اليوم الذي سيتلاشى فيه هذا الخطاب كما تلاشى خطاب الممكلة المتوكلية اليمنية بكلها التي قالت بها السعودية اليمنيين ثم باعتهم بالمصالحة، وذاب رموزها وغابوا لأنهم لم يستطيعوا تبرير موقفهم الموالي للعدوان السعودي.. وعاد كان امامهم عدوان مصري استخدم الطائرة وارتكب الاخطاء..
أما حلفاء العدوان اليوم، فهم أسوأ حالا، ليس في مقابل الياتهم الا شعب يمني، تماسك ثلاث سنوات، لو كان الصمود مجرد اداء حوثيا لانهار في سنة.. لكن الناس لاينضحك عليها..
لكن الموجع فيما يقدمه الاعلام الاصلاحي، هو أنه يكشف أن الاعلام المقاوم للعدوان، عاطل مشلول.. ليس لدينا مشروعا وطنيا ندافع عنه..
كل الامكانيات التي ينالها اعلام أنصار الله، توظف في هامش من الصرخة والشعار والسيد، وامريكا وتفاصيل لاتسمن ولا تغني من اعلام.
لاوجود للهوية الوطنية.. لاتمثيل للتاريخ الوطني.. لااحترام ليمن ماقبل الصرخة.. لا يرونه حتى..
ثم تأتي اخطاء تحالف انصار الله والمؤتمر ومجلسهما السياسي وحكومتهما، التي هي أشد خطرا من طيران العدوان ومن دونية حلفائه.
يقدم المجاهد اليمني، دومه وروحه في الجبهات.. صامد لثلاث سنوات برغم الفارق المذهل في الامكانيات، ثم تأتي القيادات السياسية والاداء الاعلامي، فتكون السكين الذي يغرسها العدوان وحلفائه في ظهر هذا الجهاد الوطني المضيئ..
في ذمتكم أنتم يا حلفاء صنعاء، دم اليمن واليمنيين.. أما حلفاء العدوان، فان الشعب قد تكفل بهم، وسمح لكم بكنسهم في وقت قياسي..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)