shopify site analytics
دعوة لحب اليمن - ماذا فعلت التماسيح باليمن ؟ - ظريف: زمن هيمنة قوة واحدة في الشرق الأوسط ولّى - حكومة اسرائيل تهدد باغتيال الأسد - بن سلمان يوجه برقية لوزير الداخلية السعودي - السفارة الروسية في تل أبيب: لا علم لنا بطلب إسرائيل عدم توريد "إس-300" لدمشق - ارتفاع ضحايا عملية الدهس في تورونتو إلى 10 قتلى و15 جريحا(فيديو) - مصرع النجم العالمي - قلت: من المروءة الكف عن شتم الموتى والاستمرار في السب والتشفي بهم - رسالة عاجلة إلى الرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الأربعاء, 31-مايو-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -

قدمت الهيئة الطبية الدولية أمس الإربعاء مساعدة طبية لنزلاء السجن المركزي بالإمانة تمثلت في كمية من المواد الصحية وأدوات النظافة منها المطهرات وكذا المواد الغذائية للمصحة النفسية ونزلائها لمدة شهر رمضان.
وقد ألتقى ممثلو اللجنة أثناء زيارتهم للسجن بوكيل مصلحة السجون العميد عبدالله الهادي ومدير الإصلاحية العميد عبدالفتاح الديلمي ..وخلال اللقاء عبر وكيل المصلحة العميد عبدالله الهادي عن شكره للجهود التي تبذلها اللجنة الطبية الدولية وإسهاماتها في دعم السجون ومكافحة الأوبئة داخل السجون ومنها وباء الكوليرا.
من جانبه أكد رئيس الهيئة الطبية الدولية اليمن IMC السيد جورجيو ترامباتوري
وأن اللجنة لن تألوا جهدا في سبيل خلق جوء صحي لنزلاء السجون.
كما أستمعت قيادة المصلحة من مدير عام العلاقات بالهيئة الدولية ابراهيم المنآخي بنشاط الهيئة وماقدمته من دعم متواصل للمنشأت الطبية منذ 2015م .. حيث غطت احتياجات المطبخ واوعيته المختلفة.
من جانبها أفادت الاخت ياسمين يحيى أبو منصر مسؤولة العمليات بالهيئة بان الهيئة توزع هذه المواد باصلاحية صنعاء وتدعمة بادوات مطبخية وادوات زراعية واسررة وفرش وادوية وبطانيات وأكل للسجناء الذي بالمصحة للامراض النفسية ولمدة شهر رمضان.
وبعد عملية التوزيع قدم مدير عام الاصلاحية العميد عبدالفتاح الديلمي الشكر والتقدير للهيئة الطبية الدولية على ماتقدمه من أحتياجات خاصة للسجناء في الجانب الصحي والغذائي والزراعي وتعمل على أرض الواقع لمساعدة السجناء والنهوض باحوالهم الصعبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)