shopify site analytics
السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ معين حنش

الأربعاء, 31-مايو-2017
صنعاء نيوز/ معين حنش -

قدمت الهيئة الطبية الدولية أمس الإربعاء مساعدة طبية لنزلاء السجن المركزي بالإمانة تمثلت في كمية من المواد الصحية وأدوات النظافة منها المطهرات وكذا المواد الغذائية للمصحة النفسية ونزلائها لمدة شهر رمضان.
وقد ألتقى ممثلو اللجنة أثناء زيارتهم للسجن بوكيل مصلحة السجون العميد عبدالله الهادي ومدير الإصلاحية العميد عبدالفتاح الديلمي ..وخلال اللقاء عبر وكيل المصلحة العميد عبدالله الهادي عن شكره للجهود التي تبذلها اللجنة الطبية الدولية وإسهاماتها في دعم السجون ومكافحة الأوبئة داخل السجون ومنها وباء الكوليرا.
من جانبه أكد رئيس الهيئة الطبية الدولية اليمن IMC السيد جورجيو ترامباتوري
وأن اللجنة لن تألوا جهدا في سبيل خلق جوء صحي لنزلاء السجون.
كما أستمعت قيادة المصلحة من مدير عام العلاقات بالهيئة الدولية ابراهيم المنآخي بنشاط الهيئة وماقدمته من دعم متواصل للمنشأت الطبية منذ 2015م .. حيث غطت احتياجات المطبخ واوعيته المختلفة.
من جانبها أفادت الاخت ياسمين يحيى أبو منصر مسؤولة العمليات بالهيئة بان الهيئة توزع هذه المواد باصلاحية صنعاء وتدعمة بادوات مطبخية وادوات زراعية واسررة وفرش وادوية وبطانيات وأكل للسجناء الذي بالمصحة للامراض النفسية ولمدة شهر رمضان.
وبعد عملية التوزيع قدم مدير عام الاصلاحية العميد عبدالفتاح الديلمي الشكر والتقدير للهيئة الطبية الدولية على ماتقدمه من أحتياجات خاصة للسجناء في الجانب الصحي والغذائي والزراعي وتعمل على أرض الواقع لمساعدة السجناء والنهوض باحوالهم الصعبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)