shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - رامز جلال

الأربعاء, 31-مايو-2017
صنعاء نيوز -
أصبحت سلسلة برامج المقالب التي اعتاد الممثل المصري رامز جلال تقديمها من أعلى البرامج من حيث نسب المشاهدة في رمضان، ويرجع ذلك لتقديمه مجموعة من أشهر النجوم العرب والأجانب في أثناء تعرضهم لمواقف مرعبة، وهو ما يتطلب تكلفة إنتاجية مرتفعة.

وكشفت مواقع مصرية عن أجور الفنانين والمشاهير من ضيوف برنامج "رامز تحت الأرض" عن أجور أبرز ضيوف رامز جلال، الذي استهل حلقاته بالفنانة فيفي عبده ولاعبي كرة القدم محمود كهربا ومؤمن زكريا والممثل الكوميدي الشاب مصطفى خاطر والنجم الجزائري الشاب خالد، كما سيستضيف البرنامج الممثل الهندي شاروخان.

بتكلفة إنتاج تتراوح بين 80 و100 مليون جنيه مصري "5.5 مليون دولار" بحسب موقع مصر العربية، نجح اسم رامز جلال في استضافة الممثل الهندي شاروخان الذي حصل على أجر 450 ألف دولار، بينما المغني اللبناني وائل كفوري على 200 ألف جنيه مصري "11 ألف دولار تقريباً، كما حصلت فيفي عبده على 350 ألفاً، وعصام الحضري حصل على 200 ألف جنيه، ومؤمن زكريا 150 ألف جنيه، بينما حصل رمضان صبحي على 45 ألف جنيه، بحسب موقع دوت مصر.

البرنامج المثير للجدل يتصدر البرامج الأعلى مشاهدة كل عام رغم الانتقادات التي تنالها حلقاته.

بينما صدرت فتوى من الأزهري السيد سليمان، عضو رابطة خريجي الأزهر، حول حكم الشرع في برامج رامز جلال وما يشبهها، حيث أوضح سليمان أن هذه البرامج حرام شرعاً؛ لأنها تبث الرعب لدى الضيوف، بحسب "العربي الجديد".

وفي حساب منسوب للمحامي المصري مرتضى منصور، طالب بالقبض على رامز جلال وإيداعه مستشفى الأمراض العقلية؛ بسبب تعريضه حياة المصريين للخطر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)