shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 05-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوم ، ماجد العديني ، ناشد أبناء محافظة إب مديرية حبيش رئيس المجلس السياسي الاعلى الاستاذ صالح الصماد ومحافظي تعز وإب بالتوجيه بالقبض على الجاني يحيى حسين الأصنج من أبناء محافظة صعدة ويسكن في مفرق الذكرة بتعز والذي قام عصر يوم الجمعة السابع من رمضان الثاني من يونيو بطعن عزالدين احمد نعمان عمر من ابناء مديرية حبيش محافظة إب وأرداه قتيلاً وذلك في مفرق الذكرة بتعز وفر إلى محافظة صعدة.
وطالب ابناء محافظة إب مديرية حبيش بسرعة تسليم الجاني للعدالة لينا جزاؤه العادل وفقاً للقانون وتأتي هذه المطالبة في ظل التحضيرات لمسيرة حاشدة لأبناء محافظة إب تنطلق من المحافظة وتنتهي في محافظة صعدة للمطالبة بتسليم الجاني للعدالة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)