shopify site analytics
الإمارات: الأزمة اليمنية تمر بنقطة تحول - شرطيات بـ"شورتات" قصيرة يشعلن الجدل في لبنان! - اللهيان: سيكون اليمن مستنقعا للمعتدين - شاهد ..أهداف مباريات اليوم الرابع لمونديال روسيا 2018 - ردا على الطائرات الورقية قاذفات إسرائيلية تغير على 9 أهداف في غزة - مونديال روسيا 2018 .. سويسرا تحرج البرازيل - مـعـوقـات الــزواج فــي مــجــتــمــعــنــا - الإعجاز العلمي عند أمري القيس وهيفاء وهبي - تجربة العراق الديمقراطية على مقصلة الإعدام - أولويات الحكومة الجديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 05-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوم ، ماجد العديني ، ناشد أبناء محافظة إب مديرية حبيش رئيس المجلس السياسي الاعلى الاستاذ صالح الصماد ومحافظي تعز وإب بالتوجيه بالقبض على الجاني يحيى حسين الأصنج من أبناء محافظة صعدة ويسكن في مفرق الذكرة بتعز والذي قام عصر يوم الجمعة السابع من رمضان الثاني من يونيو بطعن عزالدين احمد نعمان عمر من ابناء مديرية حبيش محافظة إب وأرداه قتيلاً وذلك في مفرق الذكرة بتعز وفر إلى محافظة صعدة.
وطالب ابناء محافظة إب مديرية حبيش بسرعة تسليم الجاني للعدالة لينا جزاؤه العادل وفقاً للقانون وتأتي هذه المطالبة في ظل التحضيرات لمسيرة حاشدة لأبناء محافظة إب تنطلق من المحافظة وتنتهي في محافظة صعدة للمطالبة بتسليم الجاني للعدالة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)