shopify site analytics
مستقبل الثروة الداجنة في مصر - بطل لم يسعفه الحظ ثانية..! ربان الطائرة الإيرانية .. - قتلى وجرحى في صفوف القاعدة بحضرموت - حارس عراقي يُبكي فريقه بخبر مفجع أخفاه حتى نهاية المباراة - تفاصيل جديدة لاعتقال أوجلان - صاروخ أمريكي يعرقل حصول القاهرة على مقاتلات "رافال" فرنسية - ملفات الشرق الساخنة على بساط البحث بمنتدى "فالداي" - منظمة معا لانقاد الوطن تدشن حملة الوقاية ضد مرض الدفتيريا وحمى الضنك بالحديدة - الزهار: نحاول عدم تصعيد الأوضاع بغزة والمقاومة جاهزة للرد - إيناس العوام ملكة جمال العرب في أولي رحلاتها إلي لبنان (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 05-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
صنعاء نيوم ، ماجد العديني ، ناشد أبناء محافظة إب مديرية حبيش رئيس المجلس السياسي الاعلى الاستاذ صالح الصماد ومحافظي تعز وإب بالتوجيه بالقبض على الجاني يحيى حسين الأصنج من أبناء محافظة صعدة ويسكن في مفرق الذكرة بتعز والذي قام عصر يوم الجمعة السابع من رمضان الثاني من يونيو بطعن عزالدين احمد نعمان عمر من ابناء مديرية حبيش محافظة إب وأرداه قتيلاً وذلك في مفرق الذكرة بتعز وفر إلى محافظة صعدة.
وطالب ابناء محافظة إب مديرية حبيش بسرعة تسليم الجاني للعدالة لينا جزاؤه العادل وفقاً للقانون وتأتي هذه المطالبة في ظل التحضيرات لمسيرة حاشدة لأبناء محافظة إب تنطلق من المحافظة وتنتهي في محافظة صعدة للمطالبة بتسليم الجاني للعدالة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)