shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طاهر الشلفي

الثلاثاء, 06-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ طاهر الشلفي -
اشاد مديرعام مديرية الجراحي رئيس المجلس المحلي رئيس لجنة حماية الطفل بالمديرية احمد مارش بجهود المتطوعين القائمين على البرنامج الرمضاني "مساحة"والخاص بالاطفال .

من خلال تنفيذها لمثل هكذا خدمات نفسيه واجتماعيه وتعليميه وترفيهيه للاطفال وتحديدا في الظروف الخاصة التي يشهدها الوطن.

مثمنا الدور الذي تلعبه ادارة مدرسة طلائع الغد الاهلية من خلال مساندتها لمثل هكذا مشاريع. ترفيهية وتوعوية وتدريبية على مدار العام ،بقيادة مديرتها فوزية ربعي.

مشيدا كذلك بالداعم الاول لمعظم المشاريع وكافة الانشطه الدكتورعبدالله علي عون رئيس جمعية الجراحي لتنمية المجتمع.

بدوره اشاد مشرف برنامج المساحة مطهر الاهدل بالجهود والرعاية التي يوليها مدير المديرية من خلال متابعته المستمرة ودعمهم وتشجيع كل الفاعلين والداعمين من ابناء المديرية .
واعتبر الاهدل الزيارة المسائية والمفاجئة لمدير المديرية في ليالي رمضان تعكس اهتمام المسؤل القائد وحرصه على تنمية كافة الجوانب بالمديرية وتعتبر حافز لكافة المبادرات والخطط المستقبلية لمعظم المنظمات بالمديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)