shopify site analytics
إذا كانت هذه الروايات دينا فأنا أرفضها - من أنكر نبوءة محمد(ص) - فقه المذاهب الأربعة - بعد فشلة في ادارة شركة كمران وتسليم الشركة لحكومة عدن وما تسمى بالشرعية! - الجبير يدافع عن ممارسات التحالف في اليمن - كاتبٌ يدعو لإغلاق المساجِد في السعوديّة ويَصِف “الآذان” بالمُرعِب - التحقيق في حادث دهس 10 دراجين! في السعودية - الجامعة العربية تنتقد ردّ أوغلو على أبو الغيط - صفقة الغاز مع مصر ستعود علينا بالمليارات - إس - 400_ في طريقها إلى السعودية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طاهر الشلفي

الثلاثاء, 06-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ طاهر الشلفي -
اشاد مديرعام مديرية الجراحي رئيس المجلس المحلي رئيس لجنة حماية الطفل بالمديرية احمد مارش بجهود المتطوعين القائمين على البرنامج الرمضاني "مساحة"والخاص بالاطفال .

من خلال تنفيذها لمثل هكذا خدمات نفسيه واجتماعيه وتعليميه وترفيهيه للاطفال وتحديدا في الظروف الخاصة التي يشهدها الوطن.

مثمنا الدور الذي تلعبه ادارة مدرسة طلائع الغد الاهلية من خلال مساندتها لمثل هكذا مشاريع. ترفيهية وتوعوية وتدريبية على مدار العام ،بقيادة مديرتها فوزية ربعي.

مشيدا كذلك بالداعم الاول لمعظم المشاريع وكافة الانشطه الدكتورعبدالله علي عون رئيس جمعية الجراحي لتنمية المجتمع.

بدوره اشاد مشرف برنامج المساحة مطهر الاهدل بالجهود والرعاية التي يوليها مدير المديرية من خلال متابعته المستمرة ودعمهم وتشجيع كل الفاعلين والداعمين من ابناء المديرية .
واعتبر الاهدل الزيارة المسائية والمفاجئة لمدير المديرية في ليالي رمضان تعكس اهتمام المسؤل القائد وحرصه على تنمية كافة الجوانب بالمديرية وتعتبر حافز لكافة المبادرات والخطط المستقبلية لمعظم المنظمات بالمديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)