shopify site analytics
العون المباشر بالتعاون مع Q8Ping تدشن ثلاثة مخيمات للعيون في منجم المياه البيضاء - نائب السفير الأمريكي : ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة - مهاتير محمد للسعودية: اوقفوا حربكم الوحشية على اليمن (نص الرسالة) - أسعار المشتقات النفطية لكل 20 لتر والعملات والذهب والخضروات في صنعاء اليوم امس - المستقبل السياسي للسعودية في مؤتمر دولي بلندن - هل أصبح الوطن عهدة لدى المسؤولين؟! - تساؤلات هامة يناقشها الكاتب العالمي عطوان بخصوص التقارب الأسرئيلي السعودي - 18 أميرا سعوديا نقلو الى المستشفى وأحدهم في العناية المركزة. - اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب في القاهرة اليوم الأحد بطلب سعودي - حالة الضرورة في قانون الاجراءات الجنائية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نواب ونائبات قادمات وأحباب الكريم يوقعان برتوكول لمساعدة المحتاجين

الخميس, 08-يونيو-2017
صنعاء نيوز -

وقعت مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية برئاسة الدكتورة ناهد شاكر بروتوكول تعاون مع جمعية "أحباب الكريم" برئاسة عزيزة عبدالعليم لتجهيز 50 عروسة وتسليم 30 مشروع للشباب وإقامة معرض خيري للملابس بأسعار رمزية.
وقالت الدكتورة ناهد في بيان اليوم الخميس أن البرتوكول جاء لمساعدة المحتاجين من أهالي محافظة الجيزة، موضحة أن التعاون المثمر والمستمر سيكون مع مختلف المؤسسات لتخفيف المعاناة عن المواطن، خاصة الطبقات الأكثر احتياجاً.
وأشارت الى أنه حضر التوقيع نخبه من الفنانين والإعلامين والصحفيين ورجال الاعمال وسيدات وشباب مصر وأعضاء مجلس النواب.
كما تم تكريم عزيزه عبدالعليم بلقب سفيرة الخير وسط هذا الحشد الكبير لأعمالها الجليلة الخيرة من أجل اليتامى والفقراء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)