shopify site analytics
الأعراب وحدهم يؤدلجون الدين الإسلامي.....13 - نحو موقف موحد لرفض تصفية القضية الفلسطينية - رئيس الهيئة العامة للتأمينات يتفقد مستوى الإنضباط الوظيفي عقب إستئناف الدوام - كأس العالم⚽ روسيا 2018 ترتيب فرق المجموعات - بعيدا عن الاستحمار - شركة دعاء للمهرجانات تحتفل مع نجوم نون العرب بالنجاح الكبير لمهرجان الزهور - نهائيات فيلبنت - تقرير هام بشأن الوضع المائي لمدينة إب - مؤسسة المياه بمحافظة إب توجه نداء إنساني الى المنظمات المحلية والدوليه - المدير التنفيذى لشركة النفط يطلع على سير العمل بمنشآت الحديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 09-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
أكدت شركة "آبل" الأمريكية، أن إصلاح شاشات الآيفون المكسورة سيصبح أمرًا سهلًا، حيث يعاني العملاء من مشكلات الانتظار بعد إصابة شاشات هواتفهم بضرر.

وتعد مشكلة الانتظار أكثر المشاكل التى يواجهها عملاء "آبل"، لأن الخدمة غير متزفرة فى الكثير من المتاجر.

​وقررت "آبل" عملاق صناعة الهواتف المحمولة فى العالم، وضع آلاتها الخاصة لتصليح تصدع زجاج شاشات آيفون في حوالي 400 مركز إصلاح في 25 بلدًا حول العالم، وذلك بحلول نهاية عام 2017 بحسب موقع "buzzfeed".

​وأكد مدير تنفيذي بالشركة أن أول المستفيدين من هذه الآلة متجر "بيست باي" المختص في الإلكترونيات، ومقره مدينة منيابولس في ولاية مينيسوتا.

​يذكر أن هذا الإعلان من آبل جاء بعد أن طالبت 8 ولايات أمريكية بـ"الحق في الإصلاح" الذي يهدف إلى فتح متاجر متخصصة في إصلاح هذا النوع من المشاكل الشائعة.


المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)