shopify site analytics
خطر وباء الدفتيريا يفتك بعشرات الاطفال ويصطاد الكبار يهدد الملايين في اليمن "صور" - ياربِّ إنّ الناسَ ما اعتصموا بحبلكَ قطُ بل زاغوا ومالوا - تفوق رياضي فلسطيني يهز الإعلام الإسرائيلي - قرية سويسرية تعرض 25 ألف دولار لمن يعيش فيها - ولي العهد السعودي: 95% من المحتجزين يفضلون المصالحات على المحاكمات - أيها اليأس هل لديكَ سوايا؟ - رسالة إلى( صديق) - المجلس الطبي إحالة 200 صيدلية مخالفة إلى النائب العام - همسه لصناع القرار للمصالحة الوطنية في اليمن . - قيادة محلي إب تستعد لأعداد قافله (الرسول الأعظم) دعمآ للجيش واللجان الشعبية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 09-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
أكدت شركة "آبل" الأمريكية، أن إصلاح شاشات الآيفون المكسورة سيصبح أمرًا سهلًا، حيث يعاني العملاء من مشكلات الانتظار بعد إصابة شاشات هواتفهم بضرر.

وتعد مشكلة الانتظار أكثر المشاكل التى يواجهها عملاء "آبل"، لأن الخدمة غير متزفرة فى الكثير من المتاجر.

​وقررت "آبل" عملاق صناعة الهواتف المحمولة فى العالم، وضع آلاتها الخاصة لتصليح تصدع زجاج شاشات آيفون في حوالي 400 مركز إصلاح في 25 بلدًا حول العالم، وذلك بحلول نهاية عام 2017 بحسب موقع "buzzfeed".

​وأكد مدير تنفيذي بالشركة أن أول المستفيدين من هذه الآلة متجر "بيست باي" المختص في الإلكترونيات، ومقره مدينة منيابولس في ولاية مينيسوتا.

​يذكر أن هذا الإعلان من آبل جاء بعد أن طالبت 8 ولايات أمريكية بـ"الحق في الإصلاح" الذي يهدف إلى فتح متاجر متخصصة في إصلاح هذا النوع من المشاكل الشائعة.


المصدر : شبكة ماي أرينا الإعلامية + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)