shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كتب/عامر محمد الفايق

الجمعة, 09-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ كتب/عامر محمد الفايق -

(اليمن ثم اليمن ثم اليمن..)
اليمن..!!
(كيف نجعل اليمن هدفاً.. للنصر..
للوحدة.. للسلام.. للأمن والأمان..)
اليمن..!!
(هذا الأسم التي تهيم بذكره روحي.. وتعمل له كل افكاري وكل جوارحي..)
اليمن..!!
(موطن الأمن ومايعتريه الآن ويشعر به ماهو إلا طارئ.. سيزول..وشعبه يحميه..وقادته.. في السر والعلن...وبمعرفتنا ذلك يكون هدفاً لامستهدفاً..)
اليمن..!!
(نبض لايتوقف.. قلب حي.. لايموت مع مرور السنين ولايتوقف عن العطاء.. وبمعرفتنا ذلك ..يكون هدفاً لامستهدفاً..)
اليمن..!!
(كل مافيه ليس إلا له.. لن ينتفع بخيره غيره.. فكونوا موقنين يا بعض من تتعبون أنفسكم لأجل إنفسكم في أي جانب من جوانب حياتكم..)
اليمن..!!
(في الدنيا.. وفي الآخرة..خير بلد وخير جند.. ولقد وطأها رسل خير الرسل علي-معاذ-محمد إبن عبدالله.. طهر اليمن مسجد.. للعبادة.. والتعبد.. للعلم والزهد.. والتزهد..)
اليمن..!!
(لحن صباحي جميل.. لقوافي أجمل تبعث الروح للتحليق في جنبات جباله وأوديته وسهوله.. وسكن في ليل هواءه عليل)
اليمن..!!
(كنز ثمين لايشترى ولايباع ولايهدى..)
اليمن..!!
(أرض وسماء ووطن..)
اليمن..!!
(وكأنه الذي يخبر البعض فيقول لاتظلموا انفسكم.. طهروا ارواحكم.. زكوها.. لاتحلموا بالمستحيل لأن المستحيل نفسه لاجئ عندكم..)
اليمن..!!
(موطن المكارم.. وفيه تحمى المحارم.. من دنس المنبوذين والشواذ والمنحرفين والحمقى والمتمصلحين والمتزلفين والمزايدين وكذب بعض الإعلامين وكل المنافقين..)
اليمن..!!
(سهم يخترق قلوب من ..جبناء وبائعي الدين والمغالين والمتطرفين..)
اليمن..!!
(سكن الطيبون والمسالمون والمسلمون.. محاولات البعض ضده تبوء بالفشل.. عدو عدد ..كم هي هزائمكم وغبنكم ستجدونها.. عددها كبير وعليكم ثقيل..)
اليمن..!!
(جمع غفير .. قلب رجل واحد.. من تفرق وتوزع وتشتت ليس منه بشيء وليس حجة عليه..)
اليمن..!!
(يامن تنازلون الرجال الرجال في ساحات وميادين القتال خاسرون منذ القدم..وخسارتكم ليست جديدة فتوقعوا الهزائم وابشروا بالمغارم..)
اليمن..!!
(انه الوطن.. الأرض.. التراب.. الماء والصخر والسماء.. الذي يذل كل أعداءه.. ولو لم ينطق أو يتكلم.. لذلك نقول.. تجنبوا الهزائم سلفاً واستفيدوا من نصائح العبد لله... وعليكم السلام..)
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)