shopify site analytics
كسوة لـ2000 سجين من مركزي صنعاء - اهدار دم الاضرعي - سنة العرب العاهرة - البطاقة السلعية هيانة وسلب حقوق وحياه .. - مغربي وحيد في نوردارت الألماني​ يعرض أعماله في أكبر رواق للفن الحديث والمعاصر بأوروبا - شاهد مطالب الدول المقاطة لقطر لانهاء المقاطعة - أمريكا تتجسس على روسيا بشان إطلاق صواريخ "كاليبر" على سوريا - مجزرة في احدى المطاعم في اليمن بسبب شجار بسيط "تفاصيل" - أمريكي يتبنى مسؤولية "انتخاب ترامب" وينفي الاتهامات الموجهة لروسيا - الشرفنامه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بائع العرقسوس

الإثنين, 12-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
شارك السفير أحمد فاروق القنصل العام لمصر في ليلة رمضانية خالصة داخل أول مقر للجالية المصرية في نيويورك، المصريين في افطار عائلي تجمع فيه أعضاء القنصلية المصرية و اسرهم مع بعض من ابناء الجالية في نيويورك و نيوجيرسي.
وقال عابد الكشك منسق مجموعة نيوايجيبت في تصريحات صحفية اليوم الاثنين ان المجموعة حرصت علي ان تكون مأدبة الإفطار مصريه خالصه حيث تم تجهيز "السوبيا و الخروب و الملوخية والخشاف" وغيرها من المأكولات المصرية مع أنغام العود داخل خيمه مصريه تم أعدادها داخل مقر مجموعة نيوايجيبت بنيويورك لإطفاء الجو الرمضاني الذي يفتقده غالبا المصريين بالخارج للبعد المكاني عن مصر.
حضر الحفل بجانب القنصل العام القنصل هاني ناجي نائب القنصل العام والمستشار محمد رمضان والقنصل اسلام جوهر و القنصل عمرو محي - شهد الحفل أيضا إلقاء بعض عبارات المحبة والتقدير من جانب الشيخ احمد دويدار الذي ألقي كلمه عن الشهر الكريم، كما تواجد أيضا في الحفل بجانب كافه أعضاء مجموعه نيو ايجيبت مجموعه كبيره من الجالية المصرية في نيويورك.
جديد بالذكر ان مجموعه نيوأيجيبت قد قامت بأنشاء اول مقر حقيقي لجميعه مصريه بنيويورك في خطوه هامه لتجميع الجهود لخدمه الوطن الحبيب مصر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)