shopify site analytics
الإمارات: الأزمة اليمنية تمر بنقطة تحول - شرطيات بـ"شورتات" قصيرة يشعلن الجدل في لبنان! - اللهيان: سيكون اليمن مستنقعا للمعتدين - شاهد ..أهداف مباريات اليوم الرابع لمونديال روسيا 2018 - ردا على الطائرات الورقية قاذفات إسرائيلية تغير على 9 أهداف في غزة - مونديال روسيا 2018 .. سويسرا تحرج البرازيل - مـعـوقـات الــزواج فــي مــجــتــمــعــنــا - الإعجاز العلمي عند أمري القيس وهيفاء وهبي - تجربة العراق الديمقراطية على مقصلة الإعدام - أولويات الحكومة الجديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بائع العرقسوس

الإثنين, 12-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
شارك السفير أحمد فاروق القنصل العام لمصر في ليلة رمضانية خالصة داخل أول مقر للجالية المصرية في نيويورك، المصريين في افطار عائلي تجمع فيه أعضاء القنصلية المصرية و اسرهم مع بعض من ابناء الجالية في نيويورك و نيوجيرسي.
وقال عابد الكشك منسق مجموعة نيوايجيبت في تصريحات صحفية اليوم الاثنين ان المجموعة حرصت علي ان تكون مأدبة الإفطار مصريه خالصه حيث تم تجهيز "السوبيا و الخروب و الملوخية والخشاف" وغيرها من المأكولات المصرية مع أنغام العود داخل خيمه مصريه تم أعدادها داخل مقر مجموعة نيوايجيبت بنيويورك لإطفاء الجو الرمضاني الذي يفتقده غالبا المصريين بالخارج للبعد المكاني عن مصر.
حضر الحفل بجانب القنصل العام القنصل هاني ناجي نائب القنصل العام والمستشار محمد رمضان والقنصل اسلام جوهر و القنصل عمرو محي - شهد الحفل أيضا إلقاء بعض عبارات المحبة والتقدير من جانب الشيخ احمد دويدار الذي ألقي كلمه عن الشهر الكريم، كما تواجد أيضا في الحفل بجانب كافه أعضاء مجموعه نيو ايجيبت مجموعه كبيره من الجالية المصرية في نيويورك.
جديد بالذكر ان مجموعه نيوأيجيبت قد قامت بأنشاء اول مقر حقيقي لجميعه مصريه بنيويورك في خطوه هامه لتجميع الجهود لخدمه الوطن الحبيب مصر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)