shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بائع العرقسوس

الإثنين, 12-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
شارك السفير أحمد فاروق القنصل العام لمصر في ليلة رمضانية خالصة داخل أول مقر للجالية المصرية في نيويورك، المصريين في افطار عائلي تجمع فيه أعضاء القنصلية المصرية و اسرهم مع بعض من ابناء الجالية في نيويورك و نيوجيرسي.
وقال عابد الكشك منسق مجموعة نيوايجيبت في تصريحات صحفية اليوم الاثنين ان المجموعة حرصت علي ان تكون مأدبة الإفطار مصريه خالصه حيث تم تجهيز "السوبيا و الخروب و الملوخية والخشاف" وغيرها من المأكولات المصرية مع أنغام العود داخل خيمه مصريه تم أعدادها داخل مقر مجموعة نيوايجيبت بنيويورك لإطفاء الجو الرمضاني الذي يفتقده غالبا المصريين بالخارج للبعد المكاني عن مصر.
حضر الحفل بجانب القنصل العام القنصل هاني ناجي نائب القنصل العام والمستشار محمد رمضان والقنصل اسلام جوهر و القنصل عمرو محي - شهد الحفل أيضا إلقاء بعض عبارات المحبة والتقدير من جانب الشيخ احمد دويدار الذي ألقي كلمه عن الشهر الكريم، كما تواجد أيضا في الحفل بجانب كافه أعضاء مجموعه نيو ايجيبت مجموعه كبيره من الجالية المصرية في نيويورك.
جديد بالذكر ان مجموعه نيوأيجيبت قد قامت بأنشاء اول مقر حقيقي لجميعه مصريه بنيويورك في خطوه هامه لتجميع الجهود لخدمه الوطن الحبيب مصر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)