shopify site analytics
لا لـلـمـس بـالـسـيـادة الـمـغـربـيـة - العسلي: سعر الصرف مؤشر لانهيار مؤسسات الدولة - لقاء مرتقب للقائد الثاني ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺳﻴﻒ ﺍﻻﺳﻼﻡ معمر ﺍﻟﻘﺬﺍﻓﻲ في مدينة بني وليد الليبية - فساد النفط والمشتقات - مصادر: جهود روسية للقاء الزعيم صالح بهادي في موسكو لوقف الحرب في اليمن - جاعت غزة لا لتأكل بثديي المقاومة ولا من لحوم الشهداء - القومية اليمنية هي قوْمُ تُبّعْ - الاغتيال الأخلاقي - اليمن- الأرض المقدسـة - السفير الفرنس:لا يمكن للمملكة العربية السعودية أن تقبل بوجود يمن قوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لين الصعيدي

الإثنين, 12-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
حقق مسلسل "لين ومعين" نجاحاً باهراً منذ انطلاقه في شهر رمضان المبارك على قناة "مايا ولين" على موقع التواصل يوتيوب، حيث حقق مشاهدة أكثر من 4 مليون منذ انطلاقه.

وتلعب لين أربعة شخصيات في المسلسل الذي يعرض بواقع 3 حلقات اسبوعية منفصلة، ويتناول مسلسل "لين ومعين" مواضيع عامة خاصة برمضان وبالأطفال بشكل كوميدي.

وعبر والد النجمة لين الصعيدي الفنان عمر الصعيدي عن فرحته بنجاح المسلسل قائلا: "مسلسل "لين ومعين" حقق نجاح كبير على موقع التواصل يوتيوب، وان شاء الله سيكون هنالك مسلسل اخر بعد شهر رمضان المبارك.

وعن وجود مسلسل خاص بالطفلة مايا عن قريب رد عمر الصعيدي: "وصلني عبر مواقع التوصل الاجتماعي فيسبوك العديد من الاشخاص يطالبون في مسلسل خاص لمايا وانا ادرس الموضوع وان شاء سوف نعلن عن ذلك في الوقت المناسب.

لمشاهدة حلقات مسلسل "لين ومعين":
https://www.youtube.com/playlist?list=PLseSTeMVkqcsH7DVUSuWRUyONHpOXBWu2
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)