shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لين الصعيدي

الإثنين, 12-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
حقق مسلسل "لين ومعين" نجاحاً باهراً منذ انطلاقه في شهر رمضان المبارك على قناة "مايا ولين" على موقع التواصل يوتيوب، حيث حقق مشاهدة أكثر من 4 مليون منذ انطلاقه.

وتلعب لين أربعة شخصيات في المسلسل الذي يعرض بواقع 3 حلقات اسبوعية منفصلة، ويتناول مسلسل "لين ومعين" مواضيع عامة خاصة برمضان وبالأطفال بشكل كوميدي.

وعبر والد النجمة لين الصعيدي الفنان عمر الصعيدي عن فرحته بنجاح المسلسل قائلا: "مسلسل "لين ومعين" حقق نجاح كبير على موقع التواصل يوتيوب، وان شاء الله سيكون هنالك مسلسل اخر بعد شهر رمضان المبارك.

وعن وجود مسلسل خاص بالطفلة مايا عن قريب رد عمر الصعيدي: "وصلني عبر مواقع التوصل الاجتماعي فيسبوك العديد من الاشخاص يطالبون في مسلسل خاص لمايا وانا ادرس الموضوع وان شاء سوف نعلن عن ذلك في الوقت المناسب.

لمشاهدة حلقات مسلسل "لين ومعين":
https://www.youtube.com/playlist?list=PLseSTeMVkqcsH7DVUSuWRUyONHpOXBWu2
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)