shopify site analytics
الإمارات: الأزمة اليمنية تمر بنقطة تحول - شرطيات بـ"شورتات" قصيرة يشعلن الجدل في لبنان! - اللهيان: سيكون اليمن مستنقعا للمعتدين - شاهد ..أهداف مباريات اليوم الرابع لمونديال روسيا 2018 - ردا على الطائرات الورقية قاذفات إسرائيلية تغير على 9 أهداف في غزة - مونديال روسيا 2018 .. سويسرا تحرج البرازيل - مـعـوقـات الــزواج فــي مــجــتــمــعــنــا - الإعجاز العلمي عند أمري القيس وهيفاء وهبي - تجربة العراق الديمقراطية على مقصلة الإعدام - أولويات الحكومة الجديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لين الصعيدي

الإثنين, 12-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
حقق مسلسل "لين ومعين" نجاحاً باهراً منذ انطلاقه في شهر رمضان المبارك على قناة "مايا ولين" على موقع التواصل يوتيوب، حيث حقق مشاهدة أكثر من 4 مليون منذ انطلاقه.

وتلعب لين أربعة شخصيات في المسلسل الذي يعرض بواقع 3 حلقات اسبوعية منفصلة، ويتناول مسلسل "لين ومعين" مواضيع عامة خاصة برمضان وبالأطفال بشكل كوميدي.

وعبر والد النجمة لين الصعيدي الفنان عمر الصعيدي عن فرحته بنجاح المسلسل قائلا: "مسلسل "لين ومعين" حقق نجاح كبير على موقع التواصل يوتيوب، وان شاء الله سيكون هنالك مسلسل اخر بعد شهر رمضان المبارك.

وعن وجود مسلسل خاص بالطفلة مايا عن قريب رد عمر الصعيدي: "وصلني عبر مواقع التوصل الاجتماعي فيسبوك العديد من الاشخاص يطالبون في مسلسل خاص لمايا وانا ادرس الموضوع وان شاء سوف نعلن عن ذلك في الوقت المناسب.

لمشاهدة حلقات مسلسل "لين ومعين":
https://www.youtube.com/playlist?list=PLseSTeMVkqcsH7DVUSuWRUyONHpOXBWu2
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)