shopify site analytics
الساحل الغربي معاناة مستمرة - سبتمبر .. الحرية والوطن ..!! - لماذا السبعين؟! - مستشفى العلفي الجامعي يتسلم اول سيارة إسعاف بعد انضمامه للجامعة - عاااااااجل إختطاف وإعتقال كامل الخوداني - عذراً لكل الأصدقاء والاحبة - الفيديو الأبشع لجانب من جريمة. التقطع والإعتداء على المحامي محمدالمسوري - دلالة كلمة الرئيس السيسي امام الامم المتحدة - ترامب: قد نضطر للقضاء على نظام كوريا الشمالية نهائيا - روسيا : خطاب ترامب ملفت للنظر لكن هناك ما يقلقنا فيه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ عبدالواحد البحري

الثلاثاء, 13-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ محمد البحري -
أعلنت شركة يمن موبايل توزيع ارباح المساهمين للعام الماضي بنسبة 30 بالمائة حيث تبلغ نسبة ربح السهم الواحد 150 ريال وسيتم الإعلان عن موعد بدء توزيع الأرباح مطلع الأسبوع القادم من خلال مكاتب البريد المنتشرة في مختلف محافظات الجمهورية.
أكد الأخ / جليدان محمود جليدان - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ان خدمات الاتصالات تعد نموذج من حيث الأداء والاستمرارية رغم الحرب التي تشنها 17 دولة على اليمن.. وقال الوزير جليدان في الحفل الذي نظمته شركة يمن موبايل اليوم بصنعاء أنه رغم الحصار ورغم الاستهداف الممنهج لقوى العدوان لقطاع الاتصالات الا ان الاتصالات وتقنية المعلومات تقدم خدماتها المتميزة والمتطورة في مختلف المناطق والسهول والجبال اليمينة بصورة رائعة ومستمرة وتحقق أرباح ممتازة .
واوضح الوزير جليدان أن الاتصالات اليمنية تشعر بالفخر وهي تحقق ارباح للمساهمين وتحافظ على تميزها في تقديم خدمات الاتصالات وهذا لم يتحقق الى بجهود وهمة وعزيمة كوادر الاتصالات المتفانيين بقطاعهم المتميز والمثمر.. مؤكدا بان الاتصالات تقدم الدعم والمساندة لأغلب الفئات المجتمعية الفقيرة والمتميزة ايضا وتعد الداعم الأساسي للخزينة العامة للدولة. ولم يخفي معالي الوزير تفاؤله بمضاعفة الجهود والتميز في خدمات الاتصالات في العام القادم بما ينعكس ايجابا على ارباح الأخوة المساهمين في الشركة الوطنية.
من جانبه أوضح المهندس صادق محمد مصلح - رئيس مجلس ادارة شركة يمن موبايل للهاتف النقال أن الاجتماع العاشر للجمعية العامة العادية لمساهمي شركة يمن موبايل التي انعقدت اليوم بصنعاء إن نسبة أرباح المساهمين في الشركة هي الأعلى بين الشركات والمؤسسات التجارية على مستوى اليمن، مشيرا إلى أن نسبة أرباح العام الماضي 2016 زادت عن العام السابق 2015 بنسبة 13% .
وأوضح أن شركة يمن موبايل حققت ايرادات 82.9 مليار ريال بزيادة عن العام الذي سبقه بنسبة 20 % رغم الصعوبات التي تمر بها البلاد.. حيث بلغت الارباح الصافية بعد اقتطاع الزكاة وضرائب الارباح لتصل الى 23.4 مليار ريال .
وأشار رئيس مجلس إدارة يمن موبايل الى ان الشركة سعت في العام الماضي الى تنفيذ خطط طموحة للارتقاء بأدائها في مختلف الجوانب الفنية والتسويقية حيث عملت توسعات في تجهيزات الشبكة الرئيسية من سنترالات ووحدات تحكم ووحدات ادارة المشتركين وأنظمة الفوترة بما يتناسب مع الزيادة في عدد المشتركين.
وبيّن أن الشركة عملت على تحديث واستبدال بعض التجهيزات التي لم تعد مواكبة للتغييرات التقنية الحديثة بما يضمن بقاء تجهيزات الشركة مواكبة لأحدث الاصدارات في مجال تقنية الهاتف النقال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)