shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عمران /صفاء عايض

الأربعاء, 14-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ عمران /صفاء عايض -
محافظ عمران الدكتور فيصل صغير جعمان يدشن توزيع كسوة العيد لـ100 يتيم ويتيمة مقدمه من (جمعية البصير الخيرية التنموية )

دشن محافظ عمران الدكتور فيصل صغير جعمان امس
مشروع كسوة العيد مقدمه من جمعية البصيرة الاجتماعية الخيرية التنموية .

وأوضح ذلك الأخ / عبدالله الحوري مدير الجمعية إن المشروع الأول للجمعية يستهدف كسوة مائه يتيم ويتيمة كمرحلة أولى من ملابس العيد للأطفال الأيتام بمختلف المقاسات وأنواع الملابس الجاهزة مبيننا ان المشروع يأتي ضمن الأعمال الخيرية التي تنفذها الجمعية في مساعدته الفقراء والمحتاجين ومنهم الأيتام.

وثمن المحافظ فيصل جعمان الجهود الخيرية التي تبذلها جمعية البصيره في مساعدته شريحة من المجتمع الذي يجب على الجميع الاهتمام بهم وهم الأيتام خاصة والله سبحانه وتعالى ورسوله حثنا على كفاله الأيتام وجعل من يقوم بهذا العمل الشريف جزاءه الجنة .

ودعا المحافظ جعمان الموسسات والجمعيات الخيرية والتنموية ورجال المال والأعمال الى تنبي مشاريع إنسانية تلبي احتياجات الفقراء والمحتاجين واسر الشهداء والأيتام والأرامل خاصة والأوضاع المعيشية صعبة جراء العدوان والحصار الذي فرضته جارة السوء المملكة السعودية وبدعم أمريكي وإسرائيل وعلى مدى أكثر من عامين
وأكد استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية تقديم التسهيلات التي تواجه الأعمال الخيرية والإنسانية بالمحافظة بما يكفل إيصالها للمستحقين وتعزيز التكافل الاجتماعي.
حضر التدشين مدير عام مديرية
عمران مطهر الدرة وعدد من الشخصيات الاجتماعية وفاعلي الخير...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)