shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الخميس, 15-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
يعيشنا متواسي بحالة جديدة  من الحب و الالم بسبب "سليمه"، حيث لم يرى النوم وبات السهر يلازمه ليلاً نهاراً بغياب "سليمه"، ولا يدري دموعه هل هي حصره على بعد سليمه ام على حالته من بعدها.
 
هذه هي حاله النجم هاني متواسي في أغنيته الجديدة "سليمه" التي طرحها بطريقة الفيديو كليب من اخراج شركة  UPT... "سليمه" هي أغنيه تراثية قام متواسي بالتعديل على اللحن و الكلمات لتصبح حالة فنية جديدة اقرب لأسلوبه المميز و الراقي الذي عودنا عليه بالمشاركة مع الموزع الموسيقي هيثم رشاد، تم تصوير الأغنية في ساقية الدراويش في منطقة اللويبدة في قلب العاصمة الأردنية عمّان.
 
ومن جهة أخرى يواصل متواسي نجاحاته فبعد النجاح الكبير لاأغنيه "إسمي العزابي" يعيش نجاح  أغنيته الجديدة "سليمه" التي لاقت رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ويعيش متواسي نشاط فني واعلامي كبير حيث احيا عدّة حفلات خلال شهر رمضان، وينتظره العديد بعد لنهاية الشهر الفضيل، كما أطل متواسي على جمهوره من خلال برنامج سهرية على القناة الليبية 218 تحدث من خلاله عن احدث اعماله وعن نشاطه الفني في الصيف الجاري.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)