shopify site analytics
أئمة الدواعش التيمية يُكرِّمون العبيد الآبقة !!! - الدواعش المارقة والاعتداء على المعالم الأثرية والحضارية (منارة الحدباء نموذجاَ) - إلى متى يبقى النازحون مهمشون ؟ - الدواعش المارقة يُقدِّمون ويُكرِّمون العبيد الآبقة ويعزلوا المسلمين الأحرار !!! - لو ظفروا بقبر الرسول لهدموه وليس منارة الحدباء فقط !!‎ - قطر تتهم جيراننا باختراق وكالة "قنا" وليس الروس - البطاقة التموينية..وتوفر السيولة النقدية. مرتبات الموظفين..سرقة بالإكراه. - مدعي الاسلام الدواعش التيمية .. منهجهم منذ الازل يتخذون الناس دروعاً بشرية !ّ - نجاح ملموس لمشروع التوعية الرمضانية المقدم من "الجمعية اليمنية لحماية المستهلك" - ملخص خارطة عمالة آل سعود وولاءاتهم السياسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الخميس, 15-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
يعيشنا متواسي بحالة جديدة  من الحب و الالم بسبب "سليمه"، حيث لم يرى النوم وبات السهر يلازمه ليلاً نهاراً بغياب "سليمه"، ولا يدري دموعه هل هي حصره على بعد سليمه ام على حالته من بعدها.
 
هذه هي حاله النجم هاني متواسي في أغنيته الجديدة "سليمه" التي طرحها بطريقة الفيديو كليب من اخراج شركة  UPT... "سليمه" هي أغنيه تراثية قام متواسي بالتعديل على اللحن و الكلمات لتصبح حالة فنية جديدة اقرب لأسلوبه المميز و الراقي الذي عودنا عليه بالمشاركة مع الموزع الموسيقي هيثم رشاد، تم تصوير الأغنية في ساقية الدراويش في منطقة اللويبدة في قلب العاصمة الأردنية عمّان.
 
ومن جهة أخرى يواصل متواسي نجاحاته فبعد النجاح الكبير لاأغنيه "إسمي العزابي" يعيش نجاح  أغنيته الجديدة "سليمه" التي لاقت رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ويعيش متواسي نشاط فني واعلامي كبير حيث احيا عدّة حفلات خلال شهر رمضان، وينتظره العديد بعد لنهاية الشهر الفضيل، كما أطل متواسي على جمهوره من خلال برنامج سهرية على القناة الليبية 218 تحدث من خلاله عن احدث اعماله وعن نشاطه الفني في الصيف الجاري.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)