shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 15-يونيو-2017
صنعاء نيوز -

لشنت مقاتلات تابعة للتحالف العربي، بقيادة السعودية، ليل الأربعاء وصباح اليوم الخميس، غارات مكثفة على عدد من المناطق في الشريط الساحلي غربي اليمن، غداة استهداف سفينة حربية إماراتية تابعة للتحالف، وفق مصادر محلية.
وقالت مصادر في تصريحات صحفية إن الطيران شن 5 غارات على جبل نابضة في مديرية المخا، وأطراف منطقة يختل .

كما شن الطيران 3 غارات على جبال العُمري في مديرية ذوباب قرب مضيق باب المندب على البحر الأحمر، وغارتين على مديرية الخوخة التابعة لمحافظة الحديدة، حسب مصادر عسكرية.

وأعلن ما يسمى بالتحالف العاربية في اليمن في بيان صباح اليوم، أن السفينة التي تم استهدافها فجر أمس، هي إماراتية، موضحًا أن استهدافها تم بـ"صاروخ موجه" .

وفيما قال إن الهجوم لم يسفر عن أي أضرار مادية في السفينة، أفاد بإصابة شخص واحد من طاقمها، وأضاف أنه "تجري عملية متابعة دقيقة للحادثة، وتعقب منفذيها".حسب زعمة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)