shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كتب/عامر محمد الفايق

الخميس, 15-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ كتب/عامر محمد الفايق -
بعد فشل دول العدوان في تحقيق أي نصر وركونها على ولد الشيخ في تحقيق اي انجاز سياسي كان اخرها مطالبته تسليم الحديدة.. وبرغم ان هذه المطالبة غير مشروعة لمبعوث اممي فقد جاءت نتائجها عكسية وتعكس فشل العدوان ودوله بسبب عدم وجه اي حق في هذه المطالبة نضيف فشل ولد الشيخ لفشل عندما دخلت دول العدوان في خلافات عميقة فيما بينها من ضمنها قطع العلاقات مع قطر وانقسام دول العدوان..
لقد استخدمت دول العدوان ضد اليمن اسلوب الكيان الصهيوني في افتعال وتعمد فعل جرائم جديدة اخرها ضرب عائلة المهدي في منطقة دار سلم قرب بيت بوس جنوب العاصمة صنعاء لافتعال ردة فعل تخدمها من قبل القوى المناهضة للعدوان وهي اشبه بمحاولة تحريك الوسط السياسي الداخلي لليمن..
وبرغم حقارة هذه الجريمة وفشل ماصنعت لاجله وتخبط دول العدوان فيما بينها وفشل ولد الشيخ الذي في آخر ايامه عمل كطرف وليس كمبعوث وسيط لحل سياسي وكما تتناقل الاخبار عن تغييره ورغم حقارة تلك الجريمة نقول إن الفشل يكبر ونستطيع فهم ذلك بسؤالنا عن المبعوث الجديد من هو شخصياً ..
المبعوث الجديد نعتقد واعتقادنا ليس ببعيد أنه اختير بعناية فائقة ولؤم شديد خصوصا اذا صح تعيين مارتن كوبر والذي كان قد عمل مندوباً للأمم المتحدة في ليبيا.. نستطيع ان نفهم بسهولة ماتهدف دول العدوان المسيطرة على هذه المنظمة..
إن الهدف الرئيس هو تحقيق نصر بسبب رمي كل اوراق العدوان عند ولهذه الشخصية كونه بديهياً كان في ليبيا ونعرف مابليبيا وامارات ليبيا وتقسيم ليبيا وتصارع القوى في ليبيا و بتعيين هذا المبعوث الذي تعتقد وتأمل عليه دول العدوان في تحقيق اي مكسب سياسي نفهم فشل جديد!!
إن المطلوب من القوى المناهضة للعدوان بعد معرفتها وهي اكيد تعرف من هو مارتن كوبر ..عليها حث كل اليمنيين على المزيد من الصمود والثبات والتكاتف وعدم السماح لبعض المنتفعين او الباحثين عن الشهرة والظهور ودق المسامير بين المؤتمر وانصار الله يجب ايقافهم لأن مثل هؤلاء موجودون ونتابع تحركاتهم واقوالهم ولايهم من اي طرف كانوا فهم بسهولة يعرفون..
يجب ايضاً عدم الالتفات لكوبر ولمن سيعمل كوبر ولمن سيشتغل وعلى ما سيشتغل كوبر .. لذا وجب استمرار الهدوء وامتصاص كل التفاعلات العدوانية لكوبر نفسه لأن العدوان يترنح اكثر ودوله تبقى لها الضربة القاضية وهي باتت قريبة ووشيكة وقوعها..
وبرغم معرفتنا ان اي شخصية اتت من قبل هذه المنظمة لن تكون الا في صف العدوان ايمان منا لاتوقعات.. مابالنا بكوبر ليبيا..حفظ الله اليمن واعان شعبها..
ان الخيبات المتتالية التي يمنى بها العدوان في كل الميادين تنبئ بأنه لابد ان ترضخ دول العدوان لمطالب اليمنيين اليوم او غداً شاء من شاء وابى من ابى..
نتذكر بن عمر وولد الشيخ والان كوبر .. انه عندما يصمد اليمنيون ويصبرون على بن عمر ثم على ولد الشيخ ثم تأتي المطالبة بتغيير المبعوث الاممي من قبل هذه الدول نفسها نستطيع ان نقول إن هذه احدى جوانب النصر والذي يجب ان نتوقف عندها كثيرا.. بل ونحييها..
قد كتبت قبلها عن الامم المتحدة ودورها القذر واتوقع وتصح توقعاتي..ولقد كتبت عن بن عمر وولد الشيخ وتصح توقعاتي ولم ااتعجب يوماً على صبر ودهاء اليمن واليمنيون فعلا انه بلد الحكمة والايمان وهذا حق يجب ان يقال وقد اثبتت ذلك الايام..وما للعدوان ودوله إلا الخيبات يجمعونها..!!ً
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)