shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 16-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
كرمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم، شركة كمران للصناعة والإستثمار لتميزها في إستمرار دعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة والفعاليات ومختلف الأنشطة الشبابية والرياضية.

وفي التكريم أشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بما تقدمه شركة كمران من دعم للأنشطة ورفد خزينة صندوق رعاية النشء وفقاً للقانون خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة جراء العدوان .. مؤكداً أن هذا التكريم يأتي تعبيراً عن شكر وتقدير الوزارة والشباب والرياضيين للشركة الوطنية الرائدة.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة شركة كمران عبدالحافظ السمه عن إعتزاز الشركة بهذا التكريم بإعتباره أول تكريم للشركة من الجهات التي تتلقى دعما منها.. منوهاً بتعاون قيادتي وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء وتفهمهما للظروف الصعبة التي تمر بها الشركة سيما مع تراجع إيراداتها بسبب الأوضاع الراهنة.

حضر التكريم عدد من وكلاء ومسؤولي وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء وبعض مسؤولي شركة كمران.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)