shopify site analytics
الأسد يتحدث عن "أصعب لحظات" عاشها خلال الأزمة - أيام معدودة تفصل السعوديات والبحرينيات عن قيادة السيارة - شركة طيران روسية بصدد إطلاق رحلات إلى العراق - زيدان يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد - كم لغة يتحدث الرئيس فلاديمير بوتين؟ (فيديو) - الإعلان عن اكتشاف جديد للغاز في مصر - توقعات المركزي الروسي لمونديال روسيا 2018 - وزير الخارجية الإماراتي: التقارب القطري الإيراني انتهازي ملتبس ومفضوح! - لعنة الدقيقة "90" تصيب العرب في مونديال روسيا - الصين تتهم الولايات المتحدة بالابتزاز وإطلاق حرب تجارية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 16-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
كرمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم، شركة كمران للصناعة والإستثمار لتميزها في إستمرار دعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة والفعاليات ومختلف الأنشطة الشبابية والرياضية.

وفي التكريم أشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بما تقدمه شركة كمران من دعم للأنشطة ورفد خزينة صندوق رعاية النشء وفقاً للقانون خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة جراء العدوان .. مؤكداً أن هذا التكريم يأتي تعبيراً عن شكر وتقدير الوزارة والشباب والرياضيين للشركة الوطنية الرائدة.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة شركة كمران عبدالحافظ السمه عن إعتزاز الشركة بهذا التكريم بإعتباره أول تكريم للشركة من الجهات التي تتلقى دعما منها.. منوهاً بتعاون قيادتي وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء وتفهمهما للظروف الصعبة التي تمر بها الشركة سيما مع تراجع إيراداتها بسبب الأوضاع الراهنة.

حضر التكريم عدد من وكلاء ومسؤولي وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء وبعض مسؤولي شركة كمران.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)