shopify site analytics
الحوثيين يحتجزون مواطن مؤتمري وينشرون سيارات مع مكبرات صوت لفتح زوامل بالعاصمة "اسماء" - عبقرية مناهل ثابت.. في ثلاث شهادات عالمية. - عاجل قبل قليل ..الزعيم صالح يرد على بيان اللجان الشعبية بخطاب هام "لا تصبو الزيت على النار" - عصابة مافيا الاراضي تعتدي على اراضي الجمعية التعاونية السكنية لاعضاء هيئة التدريس باب - حشود إب الوفاء تحتشد الي السبعين للمشاركة الذكرى ال35لتأسيس - هذا ما يحدث الان قبل ساعات من مهرجان التاسيس بميدان السبعين وفاجئ الجميع "صور" - منظمة ادراء اليمن تنفذ مشروع التدخلات المتكاملة في الصحة والتغذية بالجوف - وفد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا يرأسه الشيخ البرغوثي الورفلي يزور كوريا الشمالية .. - بحضور الزوكا: أبناء وصاب يعقدون لقاء حاشدا في صنعاء استعدادالـ 24أغسطس - صنعاء خيمتنا الأخيرة .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 16-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
كرمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم، شركة كمران للصناعة والإستثمار لتميزها في إستمرار دعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة والفعاليات ومختلف الأنشطة الشبابية والرياضية.

وفي التكريم أشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بما تقدمه شركة كمران من دعم للأنشطة ورفد خزينة صندوق رعاية النشء وفقاً للقانون خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة جراء العدوان .. مؤكداً أن هذا التكريم يأتي تعبيراً عن شكر وتقدير الوزارة والشباب والرياضيين للشركة الوطنية الرائدة.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة شركة كمران عبدالحافظ السمه عن إعتزاز الشركة بهذا التكريم بإعتباره أول تكريم للشركة من الجهات التي تتلقى دعما منها.. منوهاً بتعاون قيادتي وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء وتفهمهما للظروف الصعبة التي تمر بها الشركة سيما مع تراجع إيراداتها بسبب الأوضاع الراهنة.

حضر التكريم عدد من وكلاء ومسؤولي وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء وبعض مسؤولي شركة كمران.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)