shopify site analytics
كسوة لـ2000 سجين من مركزي صنعاء - اهدار دم الاضرعي - سنة العرب العاهرة - البطاقة السلعية هيانة وسلب حقوق وحياه .. - مغربي وحيد في نوردارت الألماني​ يعرض أعماله في أكبر رواق للفن الحديث والمعاصر بأوروبا - شاهد مطالب الدول المقاطة لقطر لانهاء المقاطعة - أمريكا تتجسس على روسيا بشان إطلاق صواريخ "كاليبر" على سوريا - مجزرة في احدى المطاعم في اليمن بسبب شجار بسيط "تفاصيل" - أمريكي يتبنى مسؤولية "انتخاب ترامب" وينفي الاتهامات الموجهة لروسيا - الشرفنامه -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 16-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
كرمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم، شركة كمران للصناعة والإستثمار لتميزها في إستمرار دعم صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة والفعاليات ومختلف الأنشطة الشبابية والرياضية.

وفي التكريم أشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بما تقدمه شركة كمران من دعم للأنشطة ورفد خزينة صندوق رعاية النشء وفقاً للقانون خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة جراء العدوان .. مؤكداً أن هذا التكريم يأتي تعبيراً عن شكر وتقدير الوزارة والشباب والرياضيين للشركة الوطنية الرائدة.

من جانبه عبر رئيس مجلس إدارة شركة كمران عبدالحافظ السمه عن إعتزاز الشركة بهذا التكريم بإعتباره أول تكريم للشركة من الجهات التي تتلقى دعما منها.. منوهاً بتعاون قيادتي وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء وتفهمهما للظروف الصعبة التي تمر بها الشركة سيما مع تراجع إيراداتها بسبب الأوضاع الراهنة.

حضر التكريم عدد من وكلاء ومسؤولي وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء وبعض مسؤولي شركة كمران.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)