shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الجمعة, 16-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
على خلفية عدم صرفه مستحقات غير قانونية
اللجان النقابية بنفط الحديدة تندد بواقعة الاعتداء على نائب مدير الشركة المالي من قبل مرافقي نائب المنشآت


نددت اللجان النقابية بفرع شركة النفط اليمنية بمحافظة الحديدة والنقابة الفرعية للنفط بالحديدة قيام مرافقي نائب مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بالحديدة لشؤون المنشآت عبدالعزيز الأمير بالتهديد والمطاردة بالطقم والاعتداء على نائب مدير عام شركة النفط للشؤون المالية والادارية رامي على حناب فجر يوم الاربعاء الماضي بعد خروجه من مقر الفرع فجر الاربعاء الماضي.
وعبرت اللجان النقابية في بيان صادر عنها أمس الأول تلقى " صنعاء نيوز " نسخة منه عن رفضها القاطع لهذه التصرفات الهمجية جملة وتفصيلا والتي تكررت اكثر من مره مع العاملين بفرع الشركة دون وجه حق.
وحملت ادارة فرع الشركة المسؤولية الكاملة في منع مرافقي الأمير من دخول الفرع والمنشآت وجميع ادارات الفرع كما حملت
والادارة العامة للشركة ووزير النفط المسؤولية الكاملة عما يدور في فرع الشركة من ارباكات وعرقلة للعمل والاضرار بمصالح الشركة والعاملين فيها.
ودعت قيادة السلطة المحلية في المحافظة القيام بواجبها وسرعة ضبط المعتدين من مرافقي الأمير وتقديمهم الى الجهات الامنية والقضائية خلال مدة اقصاها 72 ساعة من تأريخه وساعته مالم فإن اللجان النقابية وجميع العاملين وموظفي فرع الشركة سيضطرون الى وقف العمل بجميع مرافق الفرع بالحديدة .
وطالبت اللجان النقابية في ختام بيانها جميع اللجان النقابية بالادارة العامة وعموم فروع الشركة ومنظمات المجتمع المدني والنقابات العامة والاتحاد العام وفروعه بالتضامن واصدار بيانات الادانه لمثل هذه التصرفات الهمجية واللااخلاقية وغير المسؤولة والتي كان لها الأثر البالغ على العاملين وماتركه من احتقان واستفزاز في نفوسهم مما جعلهم يحتشدون ويتقاطرون من كل حد وصوب بمقر ادارة الفرع لوضع حد لمثل هذه التصرفات وايقاف من ورائها عند حده.
وكان مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بالحديدة رامي على حناب قد اوضح في تصريح خص به مراسل " صنعاء نيوز" بالمحافظة ان واقعة الاعتداء عليه كانت لاسباب رفضه صرف مستحقات مالية لنائب مدير عام المنشآت ومرافقيه وعدم ارعانه لهم نظرا لعدم قانونيتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)