shopify site analytics
بين الموت الثقافي والموت الحقيقي - السلطات المحلية تعزي آل رفعان - هوءلا هم الذين "يشطّطون" الجبهة الداخلية..وهذه هي صفات الذين لا يُمكن لهم أن يحكموا.. - ما عاد عرفنا أيش يشتوا؟ - معجونة مايا الصعيدي تحقق 300 الف مشاهدة خلال اسبوع "فيديو" - تحالف العدوان يواصل منع وصول طائرات المساعدات الانسانية والاغاثية الى مطار صنعاء - عمومية البنك اليمني للإنشاء والتعمير تعقد اجتماعها الـ 54 و تقر الميزانية العمومية - في الحلقة الثالثة على التوالي منارات يناقش التعليم في ظل الطوارئ - العميد دكتور سنان سعدان. في معتقلات الجماعة. - تعليق الخارجية الامريكية على استقبال بوتن الحار لبشار الاسد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 16-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
أعلن الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر على موقعه الرسمي في "تويتر"، أنه اتفق مع الآيرلندي كونور مكغريغور بطل الفنون القتالية المختلطة على خوض نزال في الـ26 من أغسطس/آب المقبل.

وكان النجم الأمريكي الملقب بالملاكم الذي لا يهزم، قد أعلن اعتزال الملاكمة العام الماضي، بعد أن حقق 49 انتصارا دون أي هزيمة خلال مسيرته الممتدة على مدار 19 عاما، وأكد أنه لن يعود للمنافسات أبدا، وسيتفرغ لراحته الشخصية وأعماله التجارية، لكنه قرر العودة لخوض نزال أخير بعدما تحداه مكغريغور (28 عاما)، بطل الفنون القتالية المختلطة في وزن الخفيف.

ولم يسبق للبطل الآيرلندي خوض نزال ملاكمة من قبل، لكنه يمزج الملاكمة مع طرق قتالية أخرى، جعلت منه الاسم الأبرز في رياضة "يو إف سي" للفنون القتالية المختلطة.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن كلا من المتنازلين سيحصلان على 100 مليون دولار أمريكي، مما قد يجعل هذا النزال واحدا من أغلى النزالات في تاريخ الملاكمة.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)