shopify site analytics
الإمارات: الأزمة اليمنية تمر بنقطة تحول - شرطيات بـ"شورتات" قصيرة يشعلن الجدل في لبنان! - اللهيان: سيكون اليمن مستنقعا للمعتدين - شاهد ..أهداف مباريات اليوم الرابع لمونديال روسيا 2018 - ردا على الطائرات الورقية قاذفات إسرائيلية تغير على 9 أهداف في غزة - مونديال روسيا 2018 .. سويسرا تحرج البرازيل - مـعـوقـات الــزواج فــي مــجــتــمــعــنــا - الإعجاز العلمي عند أمري القيس وهيفاء وهبي - تجربة العراق الديمقراطية على مقصلة الإعدام - أولويات الحكومة الجديدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 16-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
أعلن الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر على موقعه الرسمي في "تويتر"، أنه اتفق مع الآيرلندي كونور مكغريغور بطل الفنون القتالية المختلطة على خوض نزال في الـ26 من أغسطس/آب المقبل.

وكان النجم الأمريكي الملقب بالملاكم الذي لا يهزم، قد أعلن اعتزال الملاكمة العام الماضي، بعد أن حقق 49 انتصارا دون أي هزيمة خلال مسيرته الممتدة على مدار 19 عاما، وأكد أنه لن يعود للمنافسات أبدا، وسيتفرغ لراحته الشخصية وأعماله التجارية، لكنه قرر العودة لخوض نزال أخير بعدما تحداه مكغريغور (28 عاما)، بطل الفنون القتالية المختلطة في وزن الخفيف.

ولم يسبق للبطل الآيرلندي خوض نزال ملاكمة من قبل، لكنه يمزج الملاكمة مع طرق قتالية أخرى، جعلت منه الاسم الأبرز في رياضة "يو إف سي" للفنون القتالية المختلطة.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن كلا من المتنازلين سيحصلان على 100 مليون دولار أمريكي، مما قد يجعل هذا النزال واحدا من أغلى النزالات في تاريخ الملاكمة.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)