shopify site analytics
أئمة الدواعش التيمية يُكرِّمون العبيد الآبقة !!! - الدواعش المارقة والاعتداء على المعالم الأثرية والحضارية (منارة الحدباء نموذجاَ) - إلى متى يبقى النازحون مهمشون ؟ - الدواعش المارقة يُقدِّمون ويُكرِّمون العبيد الآبقة ويعزلوا المسلمين الأحرار !!! - لو ظفروا بقبر الرسول لهدموه وليس منارة الحدباء فقط !!‎ - قطر تتهم جيراننا باختراق وكالة "قنا" وليس الروس - البطاقة التموينية..وتوفر السيولة النقدية. مرتبات الموظفين..سرقة بالإكراه. - مدعي الاسلام الدواعش التيمية .. منهجهم منذ الازل يتخذون الناس دروعاً بشرية !ّ - نجاح ملموس لمشروع التوعية الرمضانية المقدم من "الجمعية اليمنية لحماية المستهلك" - ملخص خارطة عمالة آل سعود وولاءاتهم السياسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 16-يونيو-2017
صنعاء نيوز -

قالت قناة الجزيرة أن نجل العميد أحمد علي عبدالله صالح يدعو من العاصمة الاماراتية أبوظبي الى مواجهة "العدوان على اليمن"

وأشارت الى أن موقع حزب المؤتمر الشعبي العام نقل عن القيادي في الحزب ياسر العواضي أن العميد أحمد علي عبد الله صالح دعا إلى تعزيز الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان، قاصدا التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

وأضاف العواضي أن العميد أحمد صالح أبلغه هاتفيا من مقر إقامته الحالية في إمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة بأن عروضا كثيرة ومغرية قُدِّمت إليه من أجل الخيانة، لكنه رفض ذلك.


وأكد العميد أن تلك العروض المقدمة له ما تزال مستمرة حتى اللحظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)