shopify site analytics
الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة - المراكز والمدارس الصيفية وعي وإدراك بمخاطر الحرب الناعمة - تدشين الدورات الصيفية بمديرية محمية عتمة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الجمعة, 16-يونيو-2017
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
دشنت وحدة التطوع بمؤسسة نهضة شباب للتنمية بمحافظة الحديدة اليوم بحي القاهرة والمناطق المجاورة لها بمديرية الميناء مشروعها الخيري السنوي لتوزيع وجبات افطار وعشاء الصائم الجاهزة بمساعدة متطوعين وعاملين بالمؤسسة.
وأوضح رئيس المؤسسة بالمحافظة أسامة يحى عايش خلال عملية التدشين أن المؤسسة حريصة على تقديم الدعم الإنساني اللازم للفقراء والمحتاجين القاطنين في الأحياء والمناطق النائية والاكثر كثافة سكانية في مديريات محافظة الحديدة بما يضمن تيسير أمورهم الحياتية وتخفيف معاناتهم بسبب الأوضاع التي تشهدها بلادنا وما خلفته من هموم وفقر وغلاء وأحياء روح التعاون والتكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع الواحد .
وأشار عايش الى أن تنفيذ المشروع شمل توزيع 200 وجبة افطار وعشاء جاهزة للصائمين من الاسر الفقيرة والمتعففة القاطنة في احياء القاهرة وماجاورها بمديرية الميناء.
ولفت رئيس مؤسسة نهضة شباب للتنمية بالمحافظة إلى انها تأتي ضمن مجموعة من مشاريع الخير الرمضانية التي تنفذها المؤسسة سنويا كالإفطارات الجماعية في المساجد والذي تقيمه المؤسسة خلال هذا العام في أربع مساجد داخل مدينة الحديدة اضافة الى العديد من المشاريع الاخرى.
ونوه الى أن المؤسسة قد نفذت ايضا يوم امس مشروع الافطار الشبابي الثالث والإفطار الأول للسيدات مساء اليوم وقامت بتوزيع 100 سلة غذائية على مرضى السرطان بالحديدة.
و عبر عن شكره وتقديره لكافة الداعمين واهل الخير والاحسان والمتعاملين مع المؤسسة بالمحافظة وبما يمكنها من القيام بواجبها الانساني والتنموي بالمحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)