shopify site analytics
صلاة الجمعة أمام البيت الأبيض نصرة للقدس - مجلس الأمن يقرر إخراج العراق من الفصل السابع - العبادي يعلن النصر على داعش في كافة الأراضي العراقية - مركز باليي , جسر تواصل بين الثقافة والمجتمع - مجدداً .. علا الفارس تستفز السعوديين - القدس مدينةٌ فلسطينيةٌ عربيةُ الوجه إسلاميةُ الحضارة - كيم جونغ أون يفاجئ الجميع بتعليقة على الاحداث الاخيرة في القدس - بالدليل ... كروية الأرض تبطل حديث النزول‎ - ولّى زمن الانتفاضة - ليبيا: أنباء متضاربة حول قوة مسلحة امنية تلقي القبض علي العميد محمد القنيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 17-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
لمناسبة زيارة الرئيس القبرصي نيكوس أنستاسياديس الى لبنان وإنعقاد اللقاء الإقتصادي الموسّع على أثره، الذي نظّمه اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة، أعلنت "الشبكة اللبنانية للتنمية - LDN" بالإشتراك مع شركة "COMED" للتواصل والإستشارات عن إطلاق "المركز الدولي للتنمية والخدمات - ICDS" ومركزه لارنكا - قبرص.

تأتي هذه الخطوة ضمن سياق التعاون القائم بين المؤسستين من حيث تنظيم النشاطات المتنوعة من مؤتمرات، ومعارض متخصّصة، وورش عمل، ودورات تدريبية، وغيرها من اللقاءات وذلك في المجالات الإقتصادية، والتجارية، والإجتماعية، والصحية.

وعن حيثيات المشروع، قال رئيس "الشبكة اللبنانية" أمين نعمه أن "هذا الحدث هو بمثابة إستكمال لسياسة الآفاق المفتوحة التي تعتمدها "الشبكة" في إسراتيجية عملها عبر توسيع نطاق خدماتها ونقل خبرتها في مجالي "بناء القدرات" و "التسويق الإجتماعي" الى البلدان المجاورة إن في المنطقة العربية أو في أوروبا. وأضاف نعمه أن "هذه المبادرة تشكّل أحد العناصر النوعية في مسيرة "الشبكة" المهنية على مستوى الإستشارات، والتدريب، وتطوير البرامج" منوّهاً بعاملي الشراكة والتكامل بين الطرفين الذي هو بمثابة حجر الزاوية في نجاح المركز.

بدوره، أكد المدير العام لشركة "كوميد" د. جورج مفرّج على "أهمية إستحداث محاور تنموية - إستثمارية جديدة من خلال تأمين أفضل سبل التواصل بين كافة مكونات المجتمعات الإنتاجية في العالم." وأكّد مفرّج على "أولوية تعزيز عملية التفاعل بين المؤسسات الرائدة المحلية والأجنبية في هذا المجال كما العبور بلبنان والمنطقة الى مساحات مختلفة من الفرص" عبر إستقطاب وتنفيذ المشاريع على المستويين الإقليمي والدولي.

وعن النشاطات المرتقبة، أشار الطرفان الى أن التحضيرات قد بدأت لإطلاق روزنامة نشاطات متكاملة للفترة المقبلة حيث سيتمّ الإعلان عن تفاصيلها في حينه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)