shopify site analytics
دعوة لحب اليمن - ماذا فعلت التماسيح باليمن ؟ - ظريف: زمن هيمنة قوة واحدة في الشرق الأوسط ولّى - حكومة اسرائيل تهدد باغتيال الأسد - بن سلمان يوجه برقية لوزير الداخلية السعودي - السفارة الروسية في تل أبيب: لا علم لنا بطلب إسرائيل عدم توريد "إس-300" لدمشق - ارتفاع ضحايا عملية الدهس في تورونتو إلى 10 قتلى و15 جريحا(فيديو) - مصرع النجم العالمي - قلت: من المروءة الكف عن شتم الموتى والاستمرار في السب والتشفي بهم - رسالة عاجلة إلى الرفاق في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 17-يونيو-2017
صنعاء نيوز -
لمناسبة زيارة الرئيس القبرصي نيكوس أنستاسياديس الى لبنان وإنعقاد اللقاء الإقتصادي الموسّع على أثره، الذي نظّمه اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة، أعلنت "الشبكة اللبنانية للتنمية - LDN" بالإشتراك مع شركة "COMED" للتواصل والإستشارات عن إطلاق "المركز الدولي للتنمية والخدمات - ICDS" ومركزه لارنكا - قبرص.

تأتي هذه الخطوة ضمن سياق التعاون القائم بين المؤسستين من حيث تنظيم النشاطات المتنوعة من مؤتمرات، ومعارض متخصّصة، وورش عمل، ودورات تدريبية، وغيرها من اللقاءات وذلك في المجالات الإقتصادية، والتجارية، والإجتماعية، والصحية.

وعن حيثيات المشروع، قال رئيس "الشبكة اللبنانية" أمين نعمه أن "هذا الحدث هو بمثابة إستكمال لسياسة الآفاق المفتوحة التي تعتمدها "الشبكة" في إسراتيجية عملها عبر توسيع نطاق خدماتها ونقل خبرتها في مجالي "بناء القدرات" و "التسويق الإجتماعي" الى البلدان المجاورة إن في المنطقة العربية أو في أوروبا. وأضاف نعمه أن "هذه المبادرة تشكّل أحد العناصر النوعية في مسيرة "الشبكة" المهنية على مستوى الإستشارات، والتدريب، وتطوير البرامج" منوّهاً بعاملي الشراكة والتكامل بين الطرفين الذي هو بمثابة حجر الزاوية في نجاح المركز.

بدوره، أكد المدير العام لشركة "كوميد" د. جورج مفرّج على "أهمية إستحداث محاور تنموية - إستثمارية جديدة من خلال تأمين أفضل سبل التواصل بين كافة مكونات المجتمعات الإنتاجية في العالم." وأكّد مفرّج على "أولوية تعزيز عملية التفاعل بين المؤسسات الرائدة المحلية والأجنبية في هذا المجال كما العبور بلبنان والمنطقة الى مساحات مختلفة من الفرص" عبر إستقطاب وتنفيذ المشاريع على المستويين الإقليمي والدولي.

وعن النشاطات المرتقبة، أشار الطرفان الى أن التحضيرات قد بدأت لإطلاق روزنامة نشاطات متكاملة للفترة المقبلة حيث سيتمّ الإعلان عن تفاصيلها في حينه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)